سيميونى "يتحدى" برشلونة وريال مدريد.. وتشافي يرد سريعا

تاريخ النشر: 02/12/2023
76
منذ 7 شهور
سيميونى يتحدى برشلونة وريال مدريد.. وتشافي يرد سريعا

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة برشلونة المرتقبة ببطولة الدوري.

ويصطدم برشلونة بنظيره أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني على ملعب لويس كامبونيس الأوليمبي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول الترتيب العام برصيد 31 نقطة، فيما يأتى برشلونة رابعًا بنفس الرصيد، لكن مع مباراة زائدة للنادي الكتالوني.

تصريحات مثيرة بين تشافي وسيميوني

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو فإن سيميوني تحدث عن هذه المباراة القوية قائلًا: "سنلعب ضد مُنافس يُقاتل حتى نهاية الموسم لتحقيق اللقب ، خصم صعب للغاية دوماً لأتلتيكو مدريد كما أننا لم نُحقق الفوز أمامهم بملعبنا".

وتحدى سيميوني كل من قطبي الكرة الإسباني قائلًا: "قلّصت المسافة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد ، الأرقام تقول ذلك وليس أنا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورد تشافي سريعًا على تصريحات سيميوني قائلًا: "أود تسليط الضوء على أتلتيكو مدريد بقيادة سيميوني ، أنا مُعجب بتشولو كثيراً وما يُقدمه .. ما حققه طوال هذه السنوات مع أتلتيكو مدريد يستحق الثناء حقاً ، لقد صنع التاريخ مع هذا النادي".

وتابع: "من الصعب أن تُهاجم ضد أتلتيكو مدريد سيميوني فهم يُدافعوا بكثافة و يلعبوا بشدة وعدوانية ... لكننا نملك كل الإمكانيات لتقديم مُباراة جيدة والأهم النقاط الثلاث".

وتقام المباراة مساء غدًا الأحد 3 ديسمبر في تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، حيث تذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس.

اقرأ أيضا

تعرف على موعد أولى مباريات نجم برشلونة الجديد في الدوري الإسباني 

نجم برشلونة يصدم جريزمان بعد وصفه بـالفاشل.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن