سر خطير يمنع النصر من إقالة لويس كاسترو " تفاصيل خطيرة " 

تاريخ النشر: 02/12/2023
608
منذ 6 شهور
سر خطير يمنع النصر من إقالة لويس كاسترو  تفاصيل خطيرة  

في رد فعل جديد على خلفية فوز الهلال على النصر في الكلاسيكو بثلاثة نظيفة في الجولة 15 من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 ، علم " سعودي سبورت " امتلاك البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ورقة رابحة تتيح له البقاء في منصبه والنجاة من شبح الإقالة بعد خسارة النصر كلاسيكو الهلال بثلاثة أهداف مقابل لاشىء في الجولة 15 من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 .

سر خطير يمنع النصر من إقالة لويس كاسترو " تفاصيل خطيرة " 

ويملك لويس كاسترو المغضوب عليه في النصر ورقة رابحة حاليا تتمثل في دعم كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد العالمي له ورغبته في بقاء لويس كاسترو في منصب المدير الفني لفريق النصر لنهاية الموسم .

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

وتحدث كريستيانو رونالدو في وقت سابق مع مسئولي النصر عند بدء الفريق العالمي بشكل هزيل في دوري روشن السعودي عن ضرورة دعم تجربة لويس كاسترو والصبر عليه لحين بناء الفريق بشكل أفضل وبالفعل نجا لويس كاسترو من شبح الإقالة من منصبه في تلك الفترة .

ويؤيد كريستيانو رونالدو بقاء لويس كاسترو خاصة وأن النصر نظريا لايزال في سباق المنافسة رغم ابتعاده بفارق 7 نقاط عن الهلال ويرى أن النصر يمكن له ملاحقة الهلال في دوري روشن السعودي حال تعثر الأخير في 3 مباريات فقط من 19 مباراة متبقية للزعيم وهو أمر وارد بقوة في المرحلة المقبلة على حد وصف رونالدو لمسئولين في النصر خاصة وأنه لعب دورا كبيرا في تعيين لويس كاسترو مدربا للعالمي .

وكانت أصوات عديدة طالبت في الساعات الأخيرة إقالة المدير الفني لويس كاسترو من قيادة النصر في الفترة المقبلة والبحث عن تعيين مدير فني أجنبي جديد يقود المهمة فيما تبقى من عمر الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد غرناطة في الليجا.. تغييرات مفاجئة

مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة وولفرهامبتون

حمل تطبيق سعودي الآن