رد عاجل ورسمي من الهلال بعد اتهامات استخدام "الدنبوشي" ضد النصر

تاريخ النشر: 03/12/2023
1642
منذ 7 شهور
رد عاجل ورسمي من الهلال بعد اتهامات استخدام الدنبوشي ضد النصر

شهدت الساعات الماضية انتشار حالة من الجدل، داخل نادي الهلال، عقب ظهور مشجع سنغالي في التدريبات الجماعية، وهو مرتديا زي يشبه "السحرة الأفارقة".

وتسائل البعض، ولا سيما الإعلامي الرياضي "محمد أبو هداية" عن سبب ظهور ذلك "الساحر" في التدريبات الجماعية للموج الأزرق، خاصة أنه نزل على أرضية الملعب وقام بتحية الجهاو الفني واللاعبين.

ومن هنا نشر نادي الهلال لقطات مصورة للمشجع السنغالي تغريدة على حسابه بمنصة "إكس" جاء فيها ما يلي:  "المشجع السنغالي أليو باكو يهتف مع المتصدرين: الهلاااااال.. لا إله إلا الله".

وحقق فريق الهلال، فوزا ثمينا على غريمه التقليدي النصر، بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 41 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد النصر عند 34 نقطة في المركز الثاني.

ويواصل الهلال تحضيراته، اليوم الأحد، استعدادا للقاء ناساجي الإيراني، يوم الإثنين، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

النصر يحدد شروط صعبة لنجم الفريق لتجديد عقده

اختفاء آل معمر يحرج النصر.. هجوم على الرجل الأول بعد الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن