خسارة الديربي المذلة تدفع النصر لاستنساخ تجربة الهلال

تاريخ النشر: 03/12/2023
269
منذ 7 شهور
خسارة الديربي المذلة تدفع النصر لاستنساخ تجربة الهلال

أثار تألق لاعبي الفريق الأول لكرة القدم "المحليين" بنادي الهلال حالة من الإعجاب، في ظل تألقهم اللافت على مدار الفترة الماضية.

وشهد الموسم الحالي تألق عددا من نجوم الهلال المحليين في مباريات الفريق، الآسيوية والمحلية، مما دفع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس للاعتماد عليهم بصورة شبه مستمرة.

وبرز من بين لاعبي الهلال المحليين كلا من الجناح الأيسر الدولي سالم الدوسري ولاعب الوسط المحوري محمد كنو، إضافة إلى الظهير الأيسر ياسر الشهراني.

وعلى الجانب الآخر يحتاج الجار والغريم اللدود، النصر، إلى الاعتماد بصورة أكبر على نجومه المحترفين في المباريات، خاصة أن المدرب لويس كاسترو يميل في الغالب إلى الاعتماد على اللاعبين الأجانب.

ويحظى ثلاثي النصر، الجناح الأيسر عبدالرحمن غريب ونجم خط الوسط المحوري، عبدالله الخبيري، بجانب الظهير الأيسر أيمن يحيى، بثقة كبيرة لدى جماهير العالمي، في ظل تألقهم عندما يحصلون على فرص جيدة للمشاركة.

وتألق غريب بصورة لافتة إلى جانب القائد كريستيانو رونالدو، كما قدم الخيبري ثنائية رائعة برفقة مارسيلو بروزوفيتش، فيما نحج يحيى في سد ثغرة غياب أليكس تيليس بصورة ناجحة للغاية. 

وعلى إثر ذلك، يحتاج العالمي إلى ضرورة استنساخ تجربة جاره الهلالي، بالاعتماد أكثر على العناصر المحلية، لإضفاء مزيد من العمق على تشكيلة المدرب لويس كاسترو.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت.

اقرأ أيضا

رد عاجل ورسمي من الهلال بعد اتهامات استخدام الدنبوشي ضد النصر

أول رسالة من ماجد عبدالله على ما حدث بديربي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن