أخبار الاتحاد| فسخ عقد وتوجه إداري وبشرى قبل مونديال الأندية

تاريخ النشر: 03/12/2023
204
منذ 9 شهور
أخبار الاتحاد| فسخ عقد وتوجه إداري وبشرى قبل مونديال الأندية

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الفوز على ضيفه الخليج، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى 28، في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الخليج عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

ويقدم "سعودي سبورت" أحدث أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

كشفت تقارير أن إدارة الاتحاد تنوي تقديم طلب رسمي لتأجيل مباراة الفريق الأول أمام ضمك، من أجل إراحة اللاعبين بهدف تجهيزهم لمباراة افتتاح كأس العالم للأندية، أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي.

قال مارسيلو جاياردو في المؤتمر الصحفي لمباراة سباهان أصفهان: "أحمد حجازي جاهز، وسيشارك غدا، والفكرة إشراكه 45 دقيقة لـ60 دقيقة".

أشارت تقارير إنجليزية، إلى أن الجناح البرتغالي فيليبي جوتا، يرغب في فسخ عقده مع الاتحاد والانتقال إلى توتنهام بداية من يناير المقبل.

شهدت تدريبات الاتحاد الأخيرة قبل مواجهة سباهان أصفهان، مشاركة 7 محترفين أجانب، وهم: "حجازي، جروهي، جوتا، حمد الله، فابينيو، كورنادو، فيليبي"، علما بأن طاقم تحكيم من الصين سيتولى قيادة المباراة. 

حمل تطبيق سعودي الآن