موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني بعد قمة أتلتيكو

تاريخ النشر: 04/12/2023
24
منذ 7 شهور
موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني بعد قمة أتلتيكو

استعاد برشلونة نغمة الانتصارات والآداء الجيد، بالفوز (1-0) على ضيفه أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، بالجولة 15 من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد تعادل في الجولة الماضية ضد رايو فاليكانو بهدف لمثله في العاصمة مدريد، ليوسع وقتها الفارق بينه وبين ريال مدريد لـ4 نقاط لصالح الفريق الملكي.

واحتل برشلونة قبل المباراة برشلونة الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع بنفس عدد النقاط.

وأضاف برشلونة بهذا الانتصار لرصيده النقطة 34 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإسباني، بفارق 4 نقاط عن ثنائي الصدارة ريال مدريد وجيرونا.

المباراة المقبلة لبرشلونة في الدوري الإسباني: 

سيلعب برشلونة في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، أمام ضيفه جيرونا، على ملعب المونتجويك، يوم الأحد المقبل الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري.

وستقام المباراة بين برشلونة وجيرونا ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإسباني "الليجا"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في شمال إفريقيا والخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني "الليجا".

اقرأ أيضا

برشلونة يعود للطريق الصحيح بفوز ممتع على أتلتيكو بالدوري الإسباني

هل يتأثر برشلونة بغياب شتيجن؟.. مفاجأة قبل قمة أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن