برشلونة يحرم أتلتيكو مدريد من جواو فيليكس بعد هدف حسم القمة 

تاريخ النشر: 04/12/2023
126
منذ 10 شهر
برشلونة يحرم أتلتيكو مدريد من جواو فيليكس بعد هدف حسم القمة 

يبدو أن برشلونة مستعد للدفاع بكل قوة من أجل ضمان استمرار مهاجمه الدولي البرتغالي جواو فيليكس، المنتقل لصفوفه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري من أتلتيكو مدريد.

ونجح برشلونة في التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة قادما من أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم الجاري، بدون أي اتفاق لشراء اللاعب.

وضم أتلتيكو مدريد جواو فيليكس من بنفيكا في صيف عام 2019، مقابل 127 مليون يورو، كأحد أغلى الصفقات في التاريخ.

ومن المتوقع أن يطلب أتلتيكو مدريد مبلغ 70 أو 80 مليون يورو من برشلونة للسماح له، بضم جواو فيليكس بشكل نهائي، وهو أمر غير واقعي نظرا للواقع الاقتصادي للنادي الكتالوني.

وعاد جواو فيليكس للتألق من جديد في أخر المباريات، بتسجيل هدفين في فوز برشلونة على بورتو البرتغالي (2-1) في دوري أبطال أوروبا، وأتلتيكو مدريد بالأمس في الدوري الإسباني (1-0).

جواو فيليكس مستمر مع برشلونة: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة وأتلتيكو مدريد يتفقان بأن القدرات المالية للأول غير قادرة على التعاقد مع المهاجم البرتغالي بشكل نهائي خلال الصيف المقبل.

وسجل جواو فيليكس مع برشلونة حتى الأن 6 أهداف فقط، وصنع 4 أهداف مثلها، حيث عاد اللاعب مؤخرا للتألق بعد فترة من التراجع، خاصة في المباريات الكبرى الحاسمة.

ويدرس أتلتيكو مدريد بشكل جدي حاليا التوصل لاتفاق مع برشلونة، قبل انتهاء الإعارة بتجديدها لمدة موسم إضافي حتى صيف عام 2025، مع تحمل البلاوجرانا لكامل راتبه.

ويرغب أتلتيكو مدريد في وضع شرط الشراء الإلزامي في عقد الإعارة الجديد مع برشلونة، بحيث سيكون الأخر ملزما على دفع مبلغ محدد لشراء اللاعب البرتغالي.

وتتوافق رؤية برشلونة مع ما يراه أتلتيكو مدريد بشأن مستقبل جواو فيليكس المرفوض عودته من جديد للفريق المدريدي، من قبل المدرب دييجو سيميوني.

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يقدم جواو فيليكس مجانا لبرشلونة حتى 2025

تصريح مثير من جواو فيليكس عن مستقبله مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن