ياسين بونو يعلق على إصابته أمام ناساجي.. رسالة لجماهير الهلال

تاريخ النشر: 04/12/2023
543
منذ 7 شهور
ياسين بونو يعلق على إصابته أمام ناساجي.. رسالة لجماهير الهلال

وجه الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة إلى جماهير الزعيم، بعد خروجه معانيًا من آلام عضلية في مباراة ناساجي الإيراني.

وقرر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، الدفع بالحارس الشاب حبيب الوطيان، بديلًا من ياسين بونو، مع بداية الشوط الثاني من عمر مباراة الهلال وناساجي، بعد إصابة بونو بآلام عضلية، أجبرته على عدم مواصلة المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.

وحجز الهلال مقعدًا في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، عقب فوزه على ناساجي مازندران الإيراني بنتيجة (2-1)، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في مباراة الجولة السادسة، والأخيرة، من المجموعة الرابعة في البطولة.

ماذا قال ياسين بونو عن إصابته؟

وبسؤاله حول إصابته، رد ياسين بونو قائلًا "أنا بخير"، ليثير اطمئنان جماهير الهلال، بشأن عدم تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة ناساجي.

ويعد ياسين بونو، المتوج بجائزة أفضل حارس في دوري روشن السعودي خلال شهر أكتوبر، عنصرًا أساسيًا في صفوف الهلال، حيث لعب 16 مباراة مع الهلال في مسابقات دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين الشريفين ودوري أبطال آسيا، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 12 مباراة، بينما استقبل 6 أهداف فقط.

ورفع الهلال رصيده إلى 16 نقطة، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، متصدرًا عن المجموعة الرابعة، بلا هزيمة (5 انتصارات وتعادل)، كما تأهل نافباخور الأوزبكي إلى ثمن النهائي، ضمن (أفضل ثانٍ)، بعد احتلال وصافة المجموعة برصيد 13 نقطة.

وودع ناساجي منافسات دوري أبطال آسيا، بعد احتلال المركز الثالث برصيد 6 نقاط، كما غادر مومباي سيتي الهندي باحتلال المركز الأخير بلا نقاط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سالم الدوسري ينتزع لقب الأفضل في مباراة الهلال وناساجي

ياسين بونو ضرب رونالدو.. النصر يتعرض لظلم تحكيمي أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن