جستنيه يهاجم لجنة المسابقات بسبب عدم تأجيل مباراة الاتحاد وضمك

تاريخ النشر: 05/12/2023
35
منذ 6 شهور
جستنيه يهاجم لجنة المسابقات بسبب عدم تأجيل مباراة الاتحاد وضمك

هاجم الإعلامي الرياضي، عدنان جستنيه، لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بسبب عدم تأجيلها لمواجهة الاتحاد وضمك، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره ضنك، الخميس المقبل، في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2023-2024.

وكتب جستنيه عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات "X":"كنت آتوقع على اقل تقدير من لجنة المسابقات إذا تعذر عليها تأجيل مباراة ضمك والاتحاد الموافقة على اقامتها في ملعب الشرائع لتصبح مباراة الإياب في الدور الثاني على ملعب ضمك تقديراً لمشاركة ممثل الوطن في بطولة كأس العالم للاندية ولا اعتقد ان ادارة ضمك ستمانع".

وأضاف:"من المفروض وبديهياً ان اللجنة التي تعلم مسبقاً قبل وضعها للجدول ان العميد لديه مشاركة مهمة في المونديال ويفترض عليها تسهيل مهمة نادي الوطن وتذليل كافة العقبات إلا انها لم تفعل،، إذا عرف السبب بطل العجب".

ويستعد العميد للمشاركة في كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفه مدينة جدة في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، حيث سيدشن الفريق مواجهاته بالبطولة أمام أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الدور التمهيدي الأول، حيث تنتظره مواجهة قوية أمام الأهلي المصري بالدور ربع النهائي، حال تخطيه عقبة أوكلاند.

اشترك في مسابقة التوقعات واحصل على جوائز قيمة من خلال "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

قرار مفاجئ من الاتحاد قبل كأس العالم للأندية.. ماذا حدث؟

تحرك عاجل من إدارة الاتحاد للحفاظ على جوهرة وسط الملعب.. من هو؟

حمل تطبيق سعودي الآن