الأهلي يزاحم تشيلسي على ضم هدف الهلال في يناير.. "3 عقابات مقلقة"

تاريخ النشر: 05/12/2023
171
منذ 7 شهور
الأهلي يزاحم تشيلسي على ضم هدف الهلال في يناير.. 3 عقابات مقلقة

يستمر الحديث حول مواجهات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، قبل المواجهة المرتقبة أمام الرائد، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويستعد الأهلي لملاقاة الرائد، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الأهلي، المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقاط، بفارق 11 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الرائد في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، برصيد 12 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

الأهلي يستهدف أوسيمين وتشيلسي يمنع:

أكدت تقارير صحفية، أن الأهلي يريد شراء عقد النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم فريق نابولي الإيطالي، وهداف المنافسة في الموسم الماضي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويواجه الأهلي منافسة شرسة من قبل فريق تشيلسي الإنجليزي، لذي يملكه الأمريكي تود بويلي، الذي يرغب في شراء نجوم المستقبل، وتكوين فريق أسطوري.

تشيلسي يرغب بشراء عقد المهاجم النيجيري، بأي ثمن بعد تحديد نابولي مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن عقد مهاجمه في الشتوية.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

تشيلسي ليس العقبة الوحيدة للأهلي في الصفقة، فإدارة الراقي يجب أن تقنع صندوق الاستثمار بتمويل الصفقة، خاصة أنها قد تتخطى 100 مليون جنيه إسترليني، بخلاف مرتب اللاعب.

إدارة الأهلي أيضًا يجب أن تقنع المهاجم بالانضمام إلى قلعة الكؤوس في الشتوية، خاصة بعد سوء المستوى الذي ظهر به البرازيلي روبروتو فيرمينو، خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن الهلال كان يرغب في ضم أوسيمين في الصيف الماضي، حتي نجح في التعاقد مع الصربي ألكساندر ميتروفيتش، هداف الفريق الحالي بجميع المسابقات.

اقرأ أيضا

جمهور الأهلي على حق.. تخلص من ليفاندوفسكي يا برشلونة

جماهير الأهلي تشيد بـتصرف يايسله مع ماكسيمان.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن