مانشستر يونايتد في كارثة وتين هاج يخدع الجميع بـ"الكذبة" الكبرى

تاريخ النشر: 05/12/2023
31
منذ 6 شهور
مانشستر يونايتد في كارثة وتين هاج يخدع الجميع بـالكذبة الكبرى

مازال الوضع معقد للغاية بين الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي ولاعبي فريقه، في ظل النتائج السيئة التي يعاني منها الشياطين الحمر حاليا.

وتعرض مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي لخسارة قاسية ضد نيوكاسل يونايتد بهدفين دون رد، في الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مانشستر يونايتد يوم غدا الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، لمواجهة تشيلسي في قمة الجولة 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع حاد على مستوى النتائج خاصة في دوري أبطال أوروبا، حيث بات الفريق مطالبا في الجولة الأخيرة بالفوز على بايرن ميونخ الألماني، لتفادي الهبوط للدوري الأوروبي.

ويعاني تين هاج منذ فترة ليست بالقصيرة من أزمة على مستوى العلاقة مع لاعبي مانشستر يونايتد، في ظل الانتقادات القاسية التي يوجهها لهم في المؤتمرات الصحفية.

الأزمات تدمر مانشستر يونايتد: 

كشفت شبكة "مانشستر إيفري نيوز" البريطانية، أن تين هاج تحدث لأعضاء من الجهاز الفني، أنه بات يشعر بالقلق من عقلية لاعبي فريقه، ومدى قدرتهم على التعامل مع الأزمات.

ووصل الأمر بالنسبة للمدرب الهولندي، لمرحلة بفقدات الثقة في بعض اللاعبين والطاقم الفني المساعد له، خاصة أن النتائج لا تتحسن، والفريق يعاني نفسيا في المباريات الكبيرة.

وتحدث تين هاج بشأن وجود أي أزمات بينه وبين اللاعبين بقوله قبل لقاء تشيلسي: "لا ليست لدينا أي مشاكل".

وعلى الجانب الأخر، يرى لاعبي مانشستر يونايتد، تصريحات تين هاج الاستفزازية والهجومية ضدهم، بأن المدرب لا يتهم سوى لأمره فقط، ولا يتحمل معهم نتيجة فشل، بل أنه مشارك فقط في النجاح، مما جعل الجميع يبتعد عنه.

اقرأ أيضا

رونالدو أول من تنبأ بسقوط مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج

ثورة غضب في مانشستر يونايتد ضد تين هاج.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن