أرسنال يسرق انتصار قاتل ضد لوتون تاون برباعية في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 06/12/2023
31
منذ 6 شهور
أرسنال يسرق انتصار قاتل ضد لوتون تاون برباعية في الدوري الإنجليزي

نجح أرسنال في التفوق ضد لوتون تاون في مباراة مثيرة، في افتتاح الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في مفاجأة من العيار الثقيل بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وكانت النتيجة صادمة لعشاق أرسنال حتى الثواني الأخيرة، الذي كان يتصدر جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي كان يسعى للاستمرار في الصدارة.

وبهذا الفوز الشاق، يستمر أرسنال في صدارة الترتيب العام برصيد 36 نقطة، بعد الانتصار الدرامي الليلة ضد لوتون تاون.

تفاصيل مباراة أرسنال ولوتون تاون

دخل أرسنال مباراة لوتون المباراة بالتشكيل الآتي: رايا - بن وايت- جابرييل - ساليبا-يعقوب كيور - ديكلان رايس - هافريتيز - أوديجارد- ساكا - جابرييل خيسوس - مارتينيلي

ودخل أرسنال المباراة سريعًا، حيث سجل جابرييل مارتينيلي هدف الجانرز الأول في الدقيقة 20، فيما عاد لوتون تاون سريعًا في اللقاء عبر هدف اوشوا في الدقيقة 25.

ونجح أرسنال في التقدم مرة أخرى عبر هدف جابرييل خيسوس، قبل أن يعود أديبايو في الدقيقة 49 من زمن اللقاء بهدف التعادل، ليشعل اللقاء مرة أخرى.

ونجح لوتون تاون في تحقيق مفاجأة بالتقدم في منتصف الشوط الثاني عبر روس باركلي في الدقيقة 57 من زمن المباراة.

وأجرى ميكيل أرتيتا المدير الفنى لأرسنال عديد التغييرات، أعادت أرسنال للتعادل بهدف رائع في الدقيقة 60 عن طريق كاي هافيرتز.

وعانى أرسنال كثيرًا في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، حيث أضاع لاعبو الفريق العديد من الفرص، وسط قوة دفاعية من أصحاب الأرض لوتون تاون.

وفي الثواني الأخيرة من زمن المباراة.. نجح ديكلان رايس في التفوق وتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 96 من زمن المباراة، ليعود بفوز ثمين من ملعب لوتون تاون.

اقرأ أيضا

مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد هزيمة وولفرهامبتون

قرعة كآس الاتحاد الإنجليزي تضع أرسنال وليفربول في نهائي مبكر

حمل تطبيق سعودي الآن