الدعيع يثير غضب جماهير الهلال بتصريحاته عن النصر والخسارة بالستة

تاريخ النشر: 06/12/2023
1364
منذ 6 شهور
الدعيع يثير غضب جماهير الهلال بتصريحاته عن النصر والخسارة بالستة

أثار أسطورة حراسة المرمى السعودية ونجم نادي الهلال السابق محمد الدعيع، حالة من الجدل في الشارع الرياضي بحديثه عن الصراع الجدلي الوحيد مع النصر، على مدار التاريخ.

وقال محمد الدعيع، عبر مقطع فيديو عبر هاشتاج "بودكاست طابة"، إنه مستعد للخسارة بفارق 6 أهداف في أي فريق ولكن لا يقبل الخسارة من النصر، مهما كانت الظروف".

وأضاف أسطورة الهلال: "الجمهور لن يرحمك نهائيا عند الخسارة من النصر"، في إشارة لكونه الغريم التقليدي والمنافس المباشر للزعيم منذ القدم. 

وتابع الدعيع: "هذا الشيء معروف بكل دول العالم تحت فيما يسمى بلقاءات (الديربي)"، علما بأن الهلال اكتسح النصر بثلاثية نظيفة في آخر مواجهات الفريقين بالدوري السعودي للمحترفين.

تصريحات الدعيع أسعدت النصراويين وأغضبت الهلاليين، حيث يرى جمهور العالمي أنه رغم الخسارة الأخيرة إلا أن العالمي يظل المنافس الأوحد للأزرق على مر العصور، في حين يرى البعض بأن الأزرق ليس له منافس محليا بينما ينافس نفسه فقط. 

يذكر أن، الهلال، ينفرد بصدارة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 41 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر صاحب الوصافة بـ34 نقطة. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال الصور التالية، أبرز ردود الأفعال على تصريح محمد الدعيع ، الذي أسعد النصراويين، وأغضب الهلاليين.

الدعيع يغضب الهلاليين ويسعد النصراويينالدعيع يغضب الهلاليين ويسعد النصراويينالدعيع يغضب الهلاليين ويسعد النصراويينالدعيع يغضب الهلاليين ويسعد النصراويينالدعيع يغضب الهلاليين ويسعد النصراويين

اقرأ أيضا

مكافأة مالية تتسبب في هزيمة النصر أمام الهلال.. حقيقة أم خيال

كابوس على الهلال وبشرى للنصر..مواجهة سعودية مؤكدة بدور 16 في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن