أزمة بين مدريد وكتالونيا بسبب جواو فيليكس.. "احتفال يشعل حرب"

تاريخ النشر: 06/12/2023
388
منذ 9 شهور
أزمة بين مدريد وكتالونيا بسبب جواو فيليكس.. احتفال يشعل حرب

تتواصل الإثارة في إسبانيا، على خلفية الاحتفال الشهير الذي أقدم على تنفيذه المهاجم البرتغالي جواو فيليكس مهاجم برشلونة، خلال مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي، بقمة الدوري الإسباني.

واستعاد برشلونة نغمة الانتصارات والآداء الجيد، بالفوز (1-0) على ضيفه أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب المونتجويك، بالجولة 15 من الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل جواو فيليكس هدف الفوز على أتلتيكو مدريد، حيث احتفل بالطريقة الأيقونية للأسطورة ليونيل ميسي، بعدما هز شباك فريقه السابق.

وتعرض فيليكس للكثير من الانتقادات من قبل جماهير أتلتيكو مدريد، كما تم إطلاق حملة على وسائل التواصل الاجتماعي للمطالبة بحظره من اللعب في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويلعب جواو فيليكس على سبيل الإعارة في صفوف برشلونة، حتى نهاية الموسم الجاري، قادما من أتلتيكو مدريد في شهر أغسطس الماضي.

غضب عارم ضد جواو فيليكس:

أصدرت رابطة مشجعي أتلتيكو مدريد بيان رسمي تعلن فيه رفضها التام وغضبها العارم من تصرف جواو فيليكس الصادم بالاحتفال أمام الفريق المعار من صفوفه.

وقال بيان مشعي أتلتيكو مدريد ردا على احتفال فيليكس: "جواو، إذا كنت تريد الإساءة فلم تنجح بذلك".

وأضاف البيان: "ستنضم إلى تلك المجموعة المحددة من الخونة التي تتكون من هوجو سانشيز وكورتوا وآخرين، إما أن نحتفظ بك وتعود إلى أتلتيكو مدريد كما توقعنا جميعا، أو تترك لنا مبلغا لا بأس به من المال".

وتسبب الاحتفال إلى تعميق الفجوة بين فيليكس وجماهير أتلتيكو مدريد، ومن غير المرجح أن تتحسن العلاقة بينهما في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا

عقوبة غريبة ضد برشلونة في فضيحة تجسس الدوري الإسباني

بايرن ميونخ يفكر في التعاقد مع لاعب برشلونة بالشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن