الهلال يحتفل بإنجاز البليهي.. وبونو مهدد بالغياب عن مباراة الطائي

تاريخ النشر: 06/12/2023
548
منذ 6 شهور
الهلال يحتفل بإنجاز البليهي.. وبونو مهدد بالغياب عن مباراة الطائي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء اليوم (الأربعاء)، تحضيراته الميدانية في إطار الاستعداد لملاقاة الطائي في الدوري السعودي.

واحتفل لاعبو الهلال، والجهاز الفني بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، بالمدافع علي البليهي الذي حقق إنجازًا تاريخيًا، بالوصول إلى 200 مباراة بشعار الزعيم.

وكان لاعبو الهلال قد حصلوا على راحة من تدريبات الثلاثاء، بقرار من المدرب خورخي خيسوس، عقب فوز الهلال على ناساجي الإيراني بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وبدأ مران الهلال في صالة الإعداد البدني، قبل أن يجري اللاعبون حول الملعب، كما فرض الجهاز الفني تدريبات تكنيكية متنوعة.

وخضع الحارس المغربي ياسين بونو لجلسة علاجية في العيادة بمقر النادي، بعد خروجه من مباراة ناساجي، لمعاناته من آلام عضلية، فيم واصل الثلاثي ياسر الشهراني ومحمد العويس وحسان تمبكتي برامجهم التأهيلية، في انتظار العودة إلى الملاعب بعد التعافي من الإصابة.

واختتم خيسوس مران الهلال بمناورة فنية على جزء من الملعب، فيم يشتمل برنامج الفريق يوم غدٍ (الخميس)، على التواجد في مقر النادي في الثانية ظهرًا، ثم بداية المران في الثالثة مساءً، والمغادرة إلى حائل في السابعة مساءً.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 41 نقطة من 15 مباراة، بواقع 13 فوزًا وتعادلين، بينما يأتي الطائي في المركز الحادي عشر، برصيد 17 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أزمة منتظرة.. تأهل السعودية لنهائي كأس آسيا يربك الهلال والنصر

الدعيع يثير غضب جماهير الهلال بتصريحاته عن النصر والخسارة بالستة

حمل تطبيق سعودي الآن