رئيس الفيحاء يحذر الهلال والنصر والاتحاد من المواجهة الآسيوية

تاريخ النشر: 07/12/2023
335
منذ 9 شهور
رئيس الفيحاء يحذر الهلال والنصر والاتحاد من المواجهة الآسيوية

أعرب توفيق المديهيم، رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، عن سعادته الكبيرة بتأهل الفريق الكروي الأول، إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في المشاركة الأولى بتاريخ النادي، والذي وصفه بـ(تأهل من عنق الزجاجة).

وتأهل الفيحاء إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ضمن أفضل 3 أندية في المركز الثاني عن منطقة الغرب، بعد احتلال وصافة المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط من 6 مباريات.

واستغل الفيحاء، فوز الدحيل القطري على مضيفه بيرسبوليس الإيراني بنتيجة (2-1)، في المجموعة الخامسة، ليحجز الفيحاء مقعدًا في ثمن نهائي الآسيوية، مستغلًا إقصاء بيرسبوليس.

ماذا قال رئيس الفيحاء؟

ووجه رئيس الفيحاء، خلال تصريحات تليفزيونية، رسالة تحذير إلى المنافس في دور الـ16، سواءً الهلال أو النصر أو الاتحاد، أو العين الإماراتي، قائلًا "الله يعين من سيواجه الفيحاء في دوري أبطال آسيا".

وأوضح "التأهل بهذا السيناريو يعطينا انطباعًا بأن الفيحاء لن يفرط في المنافسة بسهولة، الفريق أظهر شخصية كبيرة في آخر مباراتين في دور المجموعات، وأثبت أنه قادر على التعامل مع كافة الظروف بشكل صحيح بإذن الله".

وعن تعثر الفيحاء أمام النصر والاتحاد بثلاثية في مواجهات سابقة، قال المديهيم "إذا نظرنا إلى مباراة النصر في الدوري، فإن الفيحاء كان مسيطرًا على مجريات الشوط الأول، وسنحت له الكثير من الفرص التي لم يستغلها، وفي المباريات الكبيرة إذا لم تستغل الفرص، لن تحقق نتيجة إيجابية".

رئيس الفيحاء: انتظرنا نتائج 3 فرق

وكشف رئيس الفيحاء عن ثقته في التأهل لدور الـ16، رغم صعوبة المهمة، قائلًا إن الفيحاء انتظر نتائج 3 فرق في حسابات التأهل، وهم السد والشارقة وبيرسبوليس.

وذكر المديهيم أنه أخبر اللاعبين في المعسكر وقبل الدخول لملعب المباراة، أنه واثق ثقة تامة من تأهل الفيحاء، وما عليهم سوى تأدية ما عليهم وتحقيق الفوز، مضيفًا "اجتهدنا كثيرًا في هذه البطولة، وكانت الفرحة مضاعفة، هناك فرق متقدمة وتغيرت نتائجها، ثم تأهل الفيحاء من عنق الزجاجة، لقد كان تأهلنا ليس بنهاية مباراتنا فقط (أمام باختاكور)، ولكننا انتظرنا ساعتين لنهاية مباراة الدحيل، وأثق أن الله تعالى يعطي كل مجتهد نصيبًا".

ومن المقرر أن يتم إجراء مراسم قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، في 28 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، حيث ينتظر الفيحاء منافسة أحد أندية المستوى الأول (الهلال، النصر، الاتحاد، العين الإماراتي)، في ثمن النهائي الآسيوي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حالة واحدة تقود الفيحاء إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا

الفيحاء ينعش آماله الآسيوية برباعية باختاكور.. وينتظر هدية الدحيل

حمل تطبيق سعودي الآن