خيسوس في ورطة خطيرة قبل مواجهة الهلال والطائي

تاريخ النشر: 07/12/2023
267
منذ 9 شهور
خيسوس في ورطة خطيرة قبل مواجهة الهلال والطائي

يعيش البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حالة من الحيرة، بشأن اللاعب الذي سيعوض غياب المدافع المتألق، علي البليهي، في مباراة الطائي.

ومن المقرر أن يغيب علي البليهي عن مباراة الهلال والطائي، غدا الجمعة، في الدوري السعودي للمحترفين، بسبب الإيقاف، بعد طرده في ديربي النصر يوم الجمعة الماضي.

وعلاوة على ذلك، يفتقد الهلال لخدمات قلب الدفاع الآخر حسان تمبكتي، بسبب معاناته من الإصابة، وهو الأمر الذي يضع خيسوس في أزمة كبيرة قبيل مواجهة فارس الشمال.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" اليوم الخميس، فإن خيسوس يفاضل بين محمد جحفلي وخليفة الدوسري، للمشاركة بجوار السنغالي كاليدو كوليبالي في قلب الدفاع.

وفي سياق متصل، أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم، تحضيراته الميدانية؛ استعدادا لمواجهة الطائي في دوري روشن.

وبدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وشـارك الثنائي، حارس المرمى ياسين بونو وقلب الدفاع حسـان تمبكتي، في التدريبات الجماعية.

وتركزت الحصة التدريبية علـى الجوانب الفنية والتكتيكية، وشـرح المـديـر الـفـني خورخي خيسوس عـددا مـن الجمل التكتيكية على جزء من الملعب.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

سخرية من إعلان النصر وعلاقته بديربي الهلال.. ورد قاسي من الأصفر

بونو يفاجئ الهلال.. ويعلن جاهزيته لمباراة الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن