قرار أهلاوي مفاجئ يخاطر بالميركاتو.. هل يكرر سيناريو الاتحاد؟

تاريخ النشر: 08/12/2023
345
منذ 9 شهور
قرار أهلاوي مفاجئ يخاطر بالميركاتو.. هل يكرر سيناريو الاتحاد؟

في مفاجأة صادمة إلى الجماهير الأهلاوية، أصدر مسؤولو قلعة الكؤوس قرارا مفاجئا للمدرج عن خطة الصفقات الشتوية والتدعيمات المتوقعة. 

وبحسب صحيفة "عكاظ"، أجل مسؤولو النادي الأهلي النظر في كافة الملفات المتعلقة بفترة الانتقالات الشتوية، التي تنطلق في يناير المقبل. 

وأكدت مصادر في النادي الأهلي، لصحيفة "عكاظ"، أن إدارة النادي قررت تأجيل النظر في ملف الانتقالات الشتوية، حتى تتضح الرؤية بشكل كامل بشأن اختيار الرئيس التنفيذي الجديد لـ"الراقي"، وتحديد الصلاحيات التي سيتمتع بها.

وأوضحت المصادر أن إدارة النادي لا ترغب في اتخاذ أي قرار بشأن ملف الانتقالات الشتوية، دون التنسيق مع الرئيس التنفيذي الجديد، حتى يكون هناك انسجام في القرارات التي تتخذها الإدارة.

وفي سياق متصل، نفى مسؤولو الأهلي صحة دخولهم في مفاوضات مع أي لاعب أجنبي أو محلي في الوقت الحالي، أو تلقيهم لعروض رسمية أو شفهية للتعاقد مع أحد لاعبي الأندية الأخرى.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن الأهلي يرغب في التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، أبرزهم المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين المحترف بصفوف نابولي الإيطالي، في حال رحيل البرازيلي روبيرتو فيرمينو. 

كما ربطت تقارير عالمية، بين متوسط الميدان الكرواتي لوكا مودريتش قائد فريق ريال مدريد، والنادي الأهلي، في حين أشارت مصادر لوجود مفاضلة بين المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وأوسيمين لتدعيم خانة رأس الحربة للفريق خلال الموسم الجاري. 

ويعد قرار إدارة الأهلي، بتأجيل كافة خطط النادي حول الصفقات الشتوية صادما للمدرج الأهلاوي، خوفا من تأخر حسم منصب المدير التنفيذي وانتهاء الفترة الشتوية دون تدعيمات حقيقية على أرض الواقع، ليصبح الوضع أشبه إلى حد بعيد بما مر به الغريم التقليدي الاتحاد في الميركاتو الصيفي الماضي، بانتهاء فترة الانتقالات دون تلبية رغبات الجماهير في الصفقات.

اقرأ أيضا

استياء رياض محرز في تدريبات الأهلي .. متعالي ويحتاج لسفرية دبي

الشباب يرد على عروض النصر والأهلي لضم الحربي

حمل تطبيق سعودي الآن