أيمن يحيى ومهر البقاء مع النصر .. الهلال والعمري يعرقلان التجديد

تاريخ النشر: 11/12/2023
741
منذ 6 شهور
أيمن يحيى ومهر البقاء مع النصر .. الهلال والعمري يعرقلان التجديد

شهدت الساعات الماضي، جدل كبير بين جماهير النصر، مع خروج أنباء تؤكد تعثر المفاوضات  وعودتها لنقطة الصفر، ما دفع الجماهير لطرح أسئلة صعبة قبل دخول النجم الواعد الفترة الحرة. 

بدأت الأزمة تطفو على السطح، بعد إعلان نادي النصر، بشكل رسمي التجديد مع عبدالإله العمري "المنبوذ" جماهيريا، دون تمديد عقد أيمن يحيى، الذي أصبح "حلال العقد"، بالنسبة للمدرب البرتغالي لويس كاسترو. 

القصة بدأت بأنباء إعلامية مقربة من نادي النصر، بأن مفاوضات النصر مع أيمن يحيى، تسير في مسار إيجابي، حيث اقترب الطرفان من التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد عقد اللاعب.

وسرعان ما عاد كل شيء لنقطة الصفر، بعدما قدمت إدارة النصر، عرضًا بعقد لمدة 3 سنوات مقابل 3 مليون ريال عن الموسم الواحد، ما جعله يلوح برفض فكرة التجديد. 

وتلقى أيمن يحيى استفسارات من جانب نادي الهلال "الغريم التقليدي للنصر"، تحسبًا لضمه في سوق الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال حر، إلا أن رغبة اللاعب الأولى الاستمرار بقلعة العالمي.

أيمن يحيى، البالغ من العمر 22 عامًا، من أبناء نادي النصر، وعقده مع "العالمي" ينتهي في صيف 2024، ويحق له التوقيع لأي فريق في الشتوية، ليرحل مجانًا نهاية الموسم.

موقف اللاعب هو الاستمرار مع النصر، بشرط تقديم عرض مالي مناسب، بعدما رفض العرض الأول من إدارة مسلي آل معمر، بحسب تقارير إعلامية.

الجماهير طالبت الإدارة بتقديم عرض جيد للاعب، خاصة بعد المبلغ الخيالي الذي قدمته لنجم الدفاع عبد الإله العمري "9 مليون ريال سنويا".

في السياق ذاته، أبلغ لويس كاسترو الإدارة النصراوية بضرورة الإبقاء على اللاعب، لعدة أسباب من أهمها مرونة اللاعب من الناحية الفنية، بجانب إنه يعتبر أحد أهم العناصر الشابة في كتيبة "العالمي".

وخرجت أصوات نصراوية، تؤكد بأن إدارة النادي العاصمي ستستجيب لطلب المدير الفني البرتغالي لحسم ملف التجديد لأيمن يحيى، قبل بداية الانتقالات الشتوية.

وأشار الإعلامي متعب بن عبدالله، إلى تطور جديد، مؤكدًا بأن أيمن يحيى اقترب بشدة من التجديد، مشيرًا لوجود اختلاف في التفاصيل البسيطة، لكن هناك اتفاق على الاستمرار. 

ويأتي سعي النصر للحفاظ على لاعبيه المميزين، في إطار خطته بالحفاظ على المكتسبات، لمواصلة المنافسة على لقبي الدوري السعودي للمحترفين، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا.

من جهة أخرى، هناك مطالبات جماهيرية بضرورة التجديد لأيمن يحيى، حيث حرص البعض على إبراز إنه مع المدرب البرتغالي خلال الموسم الجاري، لعب ظهير ومحور وجناح، وصانع لعب، مؤكدين بأنه الجندي المجهول وسط الكوكبة العالمية من النجوم، وأحد العناصر التي صنعت الفارق مع العالمي.

اقرأ أيضا

شيطنة رونالدو.. أهلاوي يبرر انفاعلات قائد النصر ردا على الهلال

النصر ضد الشباب.. رونالدو يدخل ديربي الرياض تحت ضغط الإيقاف

حمل تطبيق سعودي الآن