ماذا يحدث لمانشستر سيتي ضد لوتون؟.. كارثة كبرى لبطل البريميرليج

تاريخ النشر: 10/12/2023
39
منذ 6 شهور
ماذا يحدث لمانشستر سيتي ضد لوتون؟.. كارثة كبرى لبطل البريميرليج

يتأخر مانشستر سيتي بهدف دون مقابل أمام مضيفه لوتون تاون، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما، لحساب الجولة 16 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وباتت هذه هي المباراة الرابعة على التوالي، التي يتأخر فيها مانشستر سيتي في النتيجة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفشل مانشستر سيتي في تحقيق أي انتصار في الدوري الإنجليزي خلال الجولات الأربعة الماضية، بالسقوط ضد أستون فيلا، والتعادل مع ليفربول وتوتنهام ومن قبلهم تشيلسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبتعد مانشستر سيتي حاليا بفارق 7 نقاط عن ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بتواجده في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر مركز مباريات "سعودي سبورت"

ماذا يحدث لمانشستر سيتي ضد لوتون تاون؟: 

مانشستر سيتي خاض اللقاء بتشكيل أساسي مكون من: "إيدرسون، ووكر، جفاريديول أكانجي، أكي، كوفاسيتش، رودري، جريليش، فودين، برناردو سيلفا، ألفاريز".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

لوتون تاون سجل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة "47" من عمر الشوط الأول من ضربة رأسية للاعب إليجاه إديبايو، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن.

وتشير احصائيات الشوط الأول من المباراة، تعبيرا عن آداء مانشستر سيتي السيء في كل الجوانب، إلى أن المدافع كايل ووكر خسر جميع المبارزات الأرضية في أول 45 دقيقة كما حصل على أسوأ تقييم (6,4).

وتأكدت الدلائل على أن مانشستر سيتي في أزمة كبرى أمام الفريق الصاعد للدوري الإنجليزي حديثا، بخسارة مدافعه العملاق روبين دياز كافة المبارزات الهوائية أمام لاعبي لوتون تاون، وبالدليل الهدف الذي سكن شباك فريقه من ضربة رأسية.

اقرأ أيضا

برشلونة يتلاعب بمانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد بخطة ديكو الذكية

في غياب هالاند.. رسميا تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون

حمل تطبيق سعودي الآن