"أنقذهم يا هالاند".. مانشستر سيتي ضائع بدون المفترس النرويجي 

تاريخ النشر: 10/12/2023
39
منذ 6 شهور
أنقذهم يا هالاند.. مانشستر سيتي ضائع بدون المفترس النرويجي 

عاش مانشستر سيتي أمام لوتون تاون أزمة كبرى، في غياب مهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يعاني من إصابة عضلية، تسببت في ابتعاده عن المباراة.

ونجح مانشسترسيتي في تسجيل التعادل في الشوط الثاني من عمر اللقاء، عبر لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

واستطاع في الدقيقة "64" من عمر اللقاء أيضا الجناح جاك جريليش من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر سيتي بعد تمريرة من زميله جوليان ألفاريز.

وتأخر مانشستر سيتي في النتيجة خلال الشوط الأول من المواجهة، حيث باتت هذه هي المباراة الرابعة على التوالي، التي يتأخر فيها حامل اللقب رقميا.

وخاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "إيدرسون، ووكر، جفاريديول أكانجي، أكي، كوفاسيتش، رودري، جريليش، فودين، برناردو سيلفا، ألفاريز".

أين هالاند؟: 

كشف جوارديولا قبل بداية اللقاء ضد لوتون تاون عن سبب غياب هالاند المباراة، قائلا: "هالاند يعاني من إجهاد عضلي في قدمه، شعر به بعد المباراة الأخيرة، لذا لا يستطيع اللعب اليوم".

وأوضح بيب: "لا أعرف كم من الوقت سيغيب عن المباريات، سنقيم الوضع أسبوعا بعد أسبوع، أو يوما بعد يوم، سنرى ما سيحدث".

وفشل مانشستر سيتي في تواحجد هالاند بتحقيق أي انتصار في الدوري الإنجليزي خلال الجولات الأربعة الماضية، بالسقوط ضد أستون فيلا، والتعادل مع ليفربول وتوتنهام ومن قبلهم تشيلسي.

ويبتعد مانشستر سيتي قبل مواجهة لوتون تاون، بفارق 7 نقاط عن ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بتواجده في المركز الرابع برصيد 30 نقطة.

اقرأ أيضا

في غياب هالاند.. رسميا تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد لوتون تاون

ماذا قصد جوارديولا بتصريح القطط؟.. مانشستر سيتي في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن