بعد سقوط برشلونة .. صفقة تبادلية مدوية مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 11/12/2023
8515
منذ 6 شهور
بعد سقوط برشلونة .. صفقة تبادلية مدوية مع مانشستر يونايتد

شهدت الساعات الأخيرة، كواليس خاصة حول صفقة تبادلية محتملة بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، خاصة بعد النتائج الكارثية لكلا الناديين خلال الفترة الماضية.

وكان فريق برشلونة قد تعرض لهزيمة قاسية أمام جيرونا مساء أمس بنتيجة (4-2) ضمن الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

فيما تعرض مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى هزيمة مدوية أمام ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة، وسط أداء كارثى لبعض نجوم الشياطين الحمر.

صفقة تبادلية بين مانشستر يونايتد وبرشلونة 

ووفقًا لصحيفة سبورت الإسبانية، فقد تحدث إدارة مانشستر يونايتد بشأن صفقة تبادلية مع برشلونة، حيث يرحل الجناح الإنجليزي جادون سانشو إلى صفوف النادي الكتالوني، على أن يأتى البرازيلي رافينيا دياز إلى صفوف الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ولاقى رافينيا انتقادات لاذعة مساء أمس، حيث تم وصفه بأنه الأسوأ في مباراة برشلونة وجيرونا، إضافة إلى مستواه السيء مع البارسا منذ بداية الموسم الحالي.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وعلى الجانب الآخر، ينتظر جادون سانشو تحديد مصيره، بعد أن وصلت العلاقات بينه وبين الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد إلى طريق مسدود.

وتبلغ قيمة جادون سانشو حاليًا عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي، بما يقرب 73 مليون يورو، وهو ما يقترب منه البرازيلي رافينيا دياز لاعب فريق برشلونة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

نجم الهلال مفتاح الاتفاق السري لضم خبير مانشستر يونايتد في يناير

بورنموث يهين مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن