تصريحات مثيرة لمدرب أوكلاند سيتي عن مواجهة الاتحاد

تاريخ النشر: 11/12/2023
557
منذ 9 شهور
تصريحات مثيرة لمدرب أوكلاند سيتي عن مواجهة الاتحاد

تحدث ألبرت رييرا مدرب أوكلاند سيتي في المؤتمر الصحافي، عن صعوبة مواجهة الاتحاد، بافتتاح مباريات كأس العالم للأندية 2023. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي 

وتستضيف المملكة العربية السعودية، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من  12 إلى 22 ديسمبر الجاري؛ بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حامل لقب دوري روشن ويلعب بصفته بطل الدولة المضيفة.

بدأ العد التنازلي على انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، حيث تفصلنا ساعات قليلة على اللقاء المرتقب لممثل الوطن فريق الاتحاد أمام بطل أوقيانوسيا.

تفتتح منافسات بطولة مونديال الأندية، في 12 من ديسمبر الجاري الموافق غدا الثلاثاء، وتحديدا عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، عندما يلتقي فريق الاتحاد، بنظيره أوكلاند سيتي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة). 

تصريحات مدرب أوكلاند سيتي 

وقال ألبرت رييرا مدرب أوكلاند سيتي، في المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد: "من دواعي سرورنا اللعب أمام فريق لديه نجوم عالميين، نتطلع قدما للمواجهة واللعب بفلسفتنا وأسلوبنا".

وأضاف: "أنظار العالم موجهة هنا للمملكة، وسمعت بكثير من الإيجابية عما يحدث هنا من التعاقد مع نجوم عالميين والكثير من النهضة،سعيد بالتواجد واللعب في هذه المنافسة".

وتابع: "نحن لا نشعر بالإهانة بأن حظوظنا هي الأقل، نريد اللعب بدون تردد أو خوف، نريد إثبات شخصيتنا .. لدينا مشجعين ومشجعات سيحضرون لدعمنا".

واختتم مدرب أوكلاند سيتي، تصريحاته قائلا: "خرجنا في نزهة إلى منطقة البلد التاريخية، الأمر كان مذهلا، الجزء القديم من المدينة رائع، المباني كانت رائعة، نأمل للبقاء هنا لفترة أطول والقيام بجولة سياحية أخرى".

اقرأ أيضا

الكشف عن طاقم تقنية الفيديو في مواجهة الاتحاد ضد أوكلاند

الاتحاد يتلقى نبأ سار قبل مواجهة أوكلاند في مونديال الأندية

حمل تطبيق سعودي الآن