أخبار الهلال| رسالة بونو.. نجم مانشستر يونايتد على طاولة الزعيم

تاريخ النشر: 12/12/2023
124
منذ 6 شهور
أخبار الهلال| رسالة بونو.. نجم مانشستر يونايتد على طاولة الزعيم

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وحقق الهلال فوزًا على نظيره التعاون بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

منح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، لاعبي فريقه راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، على أن يعود اللاعبين إلى التدريبات مساء غدا الأربعاء، وذلك استعداداً للمواجهة المنتظرة أمام الوحدة، ضمن منافسات دوري روشن.

ذكرت تقارير عالمية، أن نادي الهلال يرغب في التعاقد مع المحور البرازيلي كاسيميرو، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في يناير، قدم الزعيم عرضًا ماليًا مغريًا يبلغ قيمته حوالي 20 مليون يورو سنويًا.

وفقا لما ذكرته صحيفة uol البرازيلية، فقد فكر خورخي خيسوس بالفعل في ضم فيليبي لويس، للتواجد ضمن طاقمه الفني أثناء وجوده في فنربخشه التركي بالموسم الماضي، لكن الفكرة تم تأجيلها في نهاية الأمر.

وجه المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال، رسالة إلى جماهير الزعيم، قائلا: "عندما يحتاجني الهلال سأكون متواجداً في الأوقات المهمة، شرف كبير لي الحصول على الجائزة وهناك أسماء كبيرة في قارة إفريقيا، احتفلت بحصولي على الجائزة مع والدتي وأهلي، هدفي الحفاظ على مستوايا وإذا احتاجني الهلال ومنتخبي المغرب سأكون جاهز دائماً، أغنية (ديما بونو) تعني لي إحساس كبير وأشكر محبين النادي على دعمهم، جمهور الهلال شكراً على دعمكم لنا في جميع المباريات". 

اقرأ أيضا

الهلال ليس السبب.. ياسين بونو قد يغيب عن حفل جوائز فيفا

مفاجأة لنجم الهلال.. ياسين بونو على بعد خطوة من جائزة ذا بيست

حمل تطبيق سعودي الآن