كهربا يفتخر بمسيرته مع الاتحاد ويوجه رسالة لجماهير الأهلي المصري

تاريخ النشر: 13/12/2023
141
منذ 6 شهور
كهربا يفتخر بمسيرته مع الاتحاد ويوجه رسالة لجماهير الأهلي المصري

أكد محمود كهربا نجم الاتحاد السابق والأهلي المصري حاليا، على صعوبة مواجهة "العميد" مساء الجمعة، بكأس العالم للأندية. 

وتستضيف المملكة العربية السعودية، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من  12 إلى 22 ديسمبر الجاري؛ بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حامل لقب دوري روشن الموسم المنصرم.

ومن المقرر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، بنظيره الاتحاد، على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت السعودية، في الدور الثاني لمونديال الأندية.

وقال محمود كهربا، عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي المصري، قبل مواجهة النمور: "فريق الاتحاد من أقوى الفرق العربية، ومواجهته صعبة، ولكن أتمنى أن نفوز في تلك المباراة".

وأضاف: "أعتز بالفترة التي قضيتها مع الاتحاد على مدار عامين، وحققت خلالها بطولتين مع الفريق، وجمهور الفريق كان يدعمني بقوة خلال فترة تواجدي معهم، وسعيد جدًا بمواجهته على ملعب الجوهرة". 

وتابع كهربا: "هدفنا إسعاد جماهير الأهلي الكبيرة، وننتظرهم في المدرجات، يوم الجمعة فإسعادهم هدف اللاعبين والجهاز الفني".

واختتم مهاجم الأهلي المصري تصريحاته، قائلا: ""جمهور الأهلي ساندني بقوة، وأشكرهم على الدعم والمساندة وهذا شيء ليس جديدا عليهم، وأكون سعيدا للغاية عندما أرى فرحتهم بانتصارات الفريق، الجمهور بالنسبة لي رقم 1، وإن شاء الله أكون عند حسن ظنهم وأن اختم حياتي في الأهلي وأعود لتشجيع الأهلي مجددًا معهم من المدرجات".

اقرأ أيضا

عدنان جستنية يشكر مؤيدي الاتحاد ويحذر من قوة الأهلي المصري

مذبحة كولر تربك الأهلي المصري قبل مواجهة الاتحاد في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن