وزير الرياضة المصري يحفز الأهلي على عبور الاتحاد في كأس العالم

تاريخ النشر: 13/12/2023
27
منذ 6 شهور
وزير الرياضة المصري يحفز الأهلي على عبور الاتحاد في كأس العالم

أجرى وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، اتصالًا هاتفيًا برئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خالد مرتجي، من أجل الاطمئنان على استعدادات الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الأهلي المصري، في مواجهة عربية من العيار الثقيل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تستضيفها السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر الجاري.

وأعرب وزير الشباب والرياضة، عن دعمه لكافة الأندية المصرية المشاركة في البطولات القارية والدولية، كما حفز الفريق من أجل تقديم أفضل لديهم والفوز في المنافسات التي يخوضونها، معربًا عن ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تجاوز عقبة الاتحاد، وإسعاد الجماهير المصرية.

وكان الاتحاد قد ضرب موعدًا مع الأهلي المصري في كأس العالم للأندية، بعد فوز بطل دوري روشن السعودي، على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، بنتيجة (3-0)، في المباراة الافتتاحية من البطولة.

ويشارك الأهلي المصري، بطل إفريقيا، في كأس العالم للأندية 2023، للمرة التاسعة في تاريخه، والرابعة على التوالي، حيث توج الأهلي بالميدالية البرونزية في ثلاث نسخ (2006 و2020 و2021).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد الأهلي.. وليد الفراج يشعل القمة مبكرا بتصريحات نارية

ديربي جدة يشتعل في مونديال الأندية .. جماهير الأهلي تصدم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن