الاتحاد ضد الأهلي.. العميد يستعيد قطاره السريع وحمدالله ينتظر

تاريخ النشر: 14/12/2023
1632
منذ 9 شهور
الاتحاد ضد الأهلي.. العميد يستعيد قطاره السريع وحمدالله ينتظر

يستمر الحديث حول مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أمام نظيره الأهلي المصري، ضمن مباريات الدور الثاني من منافسات كأس العالم للأندية جدة 2023.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، بطولة كأس العالم للأندية، في الفترة من  12 إلى 22 ديسمبر الجاري، بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حامل لقب دوري روشن الموسم المنصرم.

ومن المقرر أن يلتقي الاتحاد بمنافسه المصري، على ملعب الجوهرة المشعة، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الدور الثاني لمونديال الأندية.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت    

الاتحاد ضد الأهلي.. العبود جاهز وحمدالله ينتظر:

وفقًا لصحيفة "الرياضية"، فإن الحصة التدريبية اليوم سوف تحدد مدى قدرة المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد، على المشاركة أمام الأهلي، في الجولة الثانية من كأس العالم للأندية.

وأكدت أن  تأكدت جاهزية عبدالرحمن العبود للقاء بطل إفريقيا، فيما يتعرف الجهاز الفني، قبل وخلال الحصة التدريبية اليوم، على فرص الاستعانة بالهداف المغربي.

وغاب حمدالله عن مباراة الاتحاد ضد أوكلاند سيتي في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، بسبب الإصابة، إلا أن مازالت حظوظه موجودة للمشاركة أمام الأهلي المصري، في ربع نهائي مونديال الأندية.

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

ويأمل الاتحاد، في تخطي عقبة بطل إفريقيا، من أجل الوصول للمربع الذهبي، ومواجهة فلومينيسي البرازيلي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"    

يذكر أن الأهلي المصري والاتحاد، سبق وأن التقيا في بطولة كأس العالم للأندية عام 2005 التي أقيمت في اليابان، وفاز "العميد" بهدف مقابل لا شيء.

اقرأ أيضا

حكم مباراة الاتحاد والأهلي.. أشهر 1300 إنذار وشهد فوزا في الجوهرة

الاتحاد ضد الأهلي.. حمد الله يزيد من حيرة جاياردو قبل القمة

حمل تطبيق سعودي الآن