بالأرقام.. تأثير سلبي لكريستيانو رونالدو على مدرجات سانتياجو برنابيو

تاريخ النشر: 17/12/2018
584
منذ 5 سنوات
بالأرقام.. تأثير سلبي لكريستيانو رونالدو على مدرجات سانتياجو برنابيو

استطاع ريال مدريد الفوز على ضيفه رايو فاليكانو بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي إقيم يوم السبت الماضي على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

وبلغ عدد الحضور الجماهيري في ملعب سانتياجو برنابيو في لقاء الريال أمام رايو فاليكانو ما يقرب من (55) ألف متفرج، بسعة 67% من أجمالي مقاعد الملعب التاريخي في قلب العاصمة الإسبانية مدريد.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن مدى تأثير رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق الملكي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية نحو يوفنتوس الإيطالي مقابل 112 مليون يورو، وعلاقته بالحضور الجماهيري في ملعب سانتياجو برنابيو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن رحيل رونالدو عن ريال مدريد أثر بشكل سلبي على معدل الحضور الجماهيري في ملعب البرنابيو، وهو ما ظهر أيضا في عدد الجماهير في لقاء سيسكا موسكو الروسي يوم الأربعاء الماضي، والذي بلغ (51) ألف متفرج.

وبلغ عدد الحضور الجماهيري في لقاء مليليلة بكأس ملك إسبانيا (55) ألف متفرج، بينما كان عدد الحضور الأكبر في ملعب البرنابيو هذا الموسم في لقاء ديربي مدريد أمام أتلتيكو والذي بلغ (70) ألف متفرج.

وكان لقاء خيتافي الذي فاز به ريال مدريد (2-0) في افتتاح الدوري الإسباني، الأقل حضورا للجماهير في ملعب البرنابيو منذ مايو عام 2009، والذي بلغ (48) ألف متفرج.

اقرأ أيضا

كريستيانو رونالدو سعيد بإنطلاق الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال

دوري الأبطال| رونالدو يقود هجوم يوفنتوس أمام يونج بويز

حمل تطبيق سعودي الآن