جاياردو يواجه الأهلي بـ"خطة أوكلاند".. ومصير كورنادو وحمد الله

تاريخ النشر: 15/12/2023
352
منذ 9 شهور
جاياردو يواجه الأهلي بـخطة أوكلاند.. ومصير كورنادو وحمد الله

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على مواجهة الأهلي المصري، بنفس تشكيل مباراة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في بطولة كأس العالم للأندية.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الأهلي المصري، بطل إفريقيا، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة (الجوهرة المشعة)، في التاسعة مساء اليوم (الجمعة)، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن جاياردو استقر على مواجهة الأهلي، بنفس خطة مباراة أوكلاند، بنسبة كبيرة، فيم يحسم جاياردو مصير الثنائي عبد الرزاق حمد الله وإيجور كورنادو من المشاركة في مباراة اليوم، خلال الاجتماع الفني، المقرر إقامته ظهرًا.

وكان كورنادو قد تدرب، الخميس، في صالة اللياقة البدنية، وسط شكوك حول معاناته من إصابة، فيم يترقب الاتحاد عودة حمد الله الذي شارك في الحصة التدريبية الأخيرة قبل مباراة الأهلي، بعد غيابه عن مباراة أوكلاند لإصابة عضلية.

يذكر أن الاتحاد قد تأهل إلى الدور الثاني، بعد فوزه الكبير على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة (3-0)، في المباراة الافتتاحية على ملعب الجوهرة المشعة، في بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها السعودية خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر الجاري.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الاتحاد والأهلي المصري، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023، ليواجه فلومينينسي البرازيلي، بطل كأس ليبتادوريس، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الجوهرة المشعة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كورنادو يثير الشكوك في معسكر الاتحاد.. يلعب أم لا ؟

البلوي يكشف دوره في إقالة سانتو وحظوظ الاتحاد في آسيا وكأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن