الاتحاد ضد الأهلي .. صراع جروهي – الشناوي بالأرقام

تاريخ النشر: 15/12/2023
125
منذ 4 شهور
الاتحاد ضد الأهلي .. صراع جروهي – الشناوي بالأرقام

عندما تنطلق مباراة الاتحاد والأهلي المصري الليلة في ربع نهائي كأس العالم للأندية تتجه الأنظار بقوة صوب مدى قدرة النمور في حسم النتيجة وبطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من عمر المونديال عبر صراع القفاز الذهبي .

وعندما تنطلق مباراة الاتحاد والأهلي المصري تدور 90 دقيقة صعبة تتجه خلالها الأنظار صوب حارسي مرمى الفريقين مارسيل جروهي في الاتحاد ومحمد الشناوي في الأهلي المصري .

ويعتبر مارسيل حروهي 36 عاما حارس مرمى الاتحاد أحد أبرز لاعبي النمور في السنوات الأخيرة وقدم إضافة قوية وصاحب خبرات هائلة ، وشهد الموسم الجاري مشاركة جروهي في 16 مباراة مع الاتحاد في دوري روشن السعودي .

وتلقى مارسيل جروهي حارس الاتحاد 18 هدفًا خلال 16 مباراة خاضها هذا الموسم في دوري روشن، وحافظ على نظافة شباكه 6 مرات فقط، وبلغ متوسط تلقيه الأهداف 1.1 هدف لكل مباراة، ويبلغ تقييمه 6.84 من 10.

في المقابل يخوض الأهلي المصري المباراة وهو يعتمد حارس مرماه الكبير والمخضرم محمد الشناوي 35 عاما صاحب التاريخ الحافل مع الشياطين الحمر وحارسه الأول في أخر 6 سنوات .

وشهدت رحلة الأهلي المصري هذا الموسم مشاركة محمد الشناوي 15 مباراة في الموسم الحالي عبر كل المسابقات، استقبلهت شباكه 9 أهداف، فيما حافظ على نظافة شباكه 7 مرات، وبلغ متوسط تلقيه الأهداف في الدوري المصري 0.6 هدف لكل مباراة، ويصل تقييمه 7.08 من 10.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار عاجل من لجنة المسابقات بشأن لقاء النصر والاتفاق.. ماذا حدث؟

الهلال يتدخل لخطف نجم ريال مدريد من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن