خيسوس يرسل قائد الهلال إلى الاتحاد بقرار جرئ.. "الشتوية تجمعنا"

تاريخ النشر: 16/12/2023
1456
منذ 9 شهور
خيسوس يرسل قائد الهلال إلى الاتحاد بقرار جرئ.. الشتوية تجمعنا

يستمر الحديث حول مستقبل سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وذلك بعد الفوز الهام على حساب الوحدة، بهدفين دون رد، مساء أمس الجمعة، في بطولة الدوري السعودي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على نظيره الوحدة، بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

وبهذه النتيجة ،ارتفع رصيد الهلال إلى 47 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الوحدة عند 22 نقطة في المركز التاسع. 

الكشف عن أسباب استبعاد الفرج:

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن السبب وراء إبعاد البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الفريق، للقائد سلمان الفرج عن المشاركة في مباراة فريقه أمام الوحدة، تعود إلى غضب الفرج من إبقائه على دكة الاحتياط أمام التعاون في ربع نهائي كأس الملك، ووصلت علامات الغضب إلى المدرب البرتغالي ولم يشركه في المباراة.

وأكدت أن الفرج تغيّب عن تدريب أمس الأول على الرغم من جاهزيته، ما رفع من وتيرة غضب خيسوس وجعله خارج حساباته في المباراة أمام الوحدة.

ويأتي هذا القرار في الوقت الذي يرغب الاتحاد بضم الفرج في الشتوية، في ظل بحث قائد الهلال في فرصة باللعب أساسيا في أحد فرق دوري روشن.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

جاياردو يعدد أخطاء الاتحاد أمام الأهلي.. ويكشف خطته لإنقاذ الموسم

نجم الاتحاد: واجهنا خصمًا عنيدًا.. ولم أستوعب ما حدث حتى الآن!

حمل تطبيق سعودي الآن