نجم الاتحاد ينسحب بعد كارثة الأهلي.. "لم يتحمل الأسئلة"

تاريخ النشر: 16/12/2023
2005
منذ 9 شهور
نجم الاتحاد ينسحب بعد كارثة الأهلي.. لم يتحمل الأسئلة

أبدى البرازيلي فابينيو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حزنه الشديد وراء الخسارة أمام الأهلي المصري، لينسحب من الحوارات الصحفية عقب المباراة.

وودع الاتحاد، بطل دوري روشن السعودي، منافسات كأس العالم للأندية 2023، عقب الخسارة القاسية من الأهلي المصري، بطل إفريقيا، بنتيجة (1-3)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الدور الثاني من البطولة.

وقال فابينيو، عقب المباراة، "لم نلعب بأفضل شكل، ولم نقدر على وضع الضغط الدفاعي الذي أردناه، ولم نضغط بشكل جيد، لقد كان لديهم (يقصد الأهلي)، دائمًا وقت كافٍ للتمرير بشكل جيد والالتفاف، أعتقد أن هذه إحدى النقاط المهمة في المباراة".

وأضاف "بالنسبة للكرة، خلقنا فرصًا جيدة بسبب كفاءتنا الجيدة، ولكن الفرص التي حصلنا عليها كانت في أوقات مهمة في المباراة، وكان بإمكاننا التسجيل أولًا، كما كان بإمكاننا إدراك التعادل، ولكن هذا لم يحدث، وأمام المرمى كانوا هم (الأهلي)، أكثر دقة مما كنا نحن".

وتلقى فابينيو عددًا من الأسئلة، حول سبب خسارة الاتحاد القاسية، ليقرر عدم الإجابة عن مزيد من التساؤلات وينسحب من الحوارات الصحفية.

وحجز الأهلي المصري مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية (السعودية 2023)، ليواجه فلومينينسي البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، على ملعب الجوهرة المشعة، مساء الإثنين المقبل.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يزيد من جراح الاتحاد ويهنئ الأهلي بعد الفوز بثلاثية

نجم الاتحاد: واجهنا خصمًا عنيدًا.. ولم أستوعب ما حدث حتى الآن!

حمل تطبيق سعودي الآن