مانشستر يونايتد لا يخاف من ليفربول في أنفيلد.. تين هاج يتوعد كلوب

تاريخ النشر: 16/12/2023
146
منذ 6 شهور
مانشستر يونايتد لا يخاف من ليفربول في أنفيلد.. تين هاج يتوعد كلوب

أبدى الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، ثقته في لاعبي فريقه عند مواجهة ليفربول يوم غدا الأحد، في قمة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستضيف ليفربول على ملعب أنفيلد رود، ضيفه مانشستر يونايتد، في قمة مباريات الجولة الـ17 من البريميرليج، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل ليفربول المباراة في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال ملاحقة المباشر، وبفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب الـ27 نقطة.

وتأتي المباراة ضد ليفربول، في توقيت سيء لمانشستر يونايتد ومدربه تين هاج بعد الخروج المهين يوم الثلاثاء الماضي من دوري أبطال أوروبا، بالهزيمة ضد بايرن ميونخ الألماني.

وفاز ليفربول في أخر مباراة جمعته مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي على ملعب أنفيلد رود، بنتيجة (7-0)، وهي الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين سويا.

نتيجة مباراة الـ(7-0) على ملعب أنفيلد رود:

وقال تين هاج عن مواجهة ليفربول غدا في قمة الدوري الإنجليزي: "لا أعتقد أننا كنا خائفين من ملعب أنفيلد، إنها مجرد تجربة سيئة ولكن الوضع مختلف الآن؛ سنبدأ مجددًا".

وأضاف: "المباراة الماضية كنا جيدين للغاية حتى أواخر الشوط الأول ثم انهرنا، هذا يجب الاَّ يحدث مجددا، ولكنه حدث وعلينا التعلم منه".

وأوضح بشأن احتمالية التعرض لهزيمة ساحقة أمام ليفربول مرة أخرى: "لا، سنضع فريق بإمكانه منافستهم، فريق واثق من قدرته على الفوز بالمباراة؛ سنعِد أفضل فريق بإمكاننا إعداده الفوز هناك".

وواصل المدرب الهولندي قائلا: "الجميع يتحمّس للغاية عند ذهابه لأنفيلد، إنه ملعب رائع؛ كما تعلم أن الأمر سيكون صعبًا بالكثير من الضوضاء والاجواء المشحونة، ولكن هذا ما يريده كل لاعب كرة قدم كبير؛ يريد هذه الأجواء".

واستطرد: "علينا النظر للأمام؛ مازالت مباراة العام الماضي في أذهاننا ولكن علينا أخذ الفائدة منها والتعلّم، يوم الأحد ستكون محاولة جديدة وعلينا إثبات انفسنا".

وأتم عن ليفربول: "إنهم يلعبون بشكل جيد وهذا أمر واضح، ولكن خضنا بعض المباريات الصعبة بالفترة الأخيرة كمباراتنا أمام بايرن ميونخ وأثبتنا أن بإستطاعتنا مقارعتهم؛ كحال مباراتنا يوم الأحد نريد مقارعتهم كذلك".

اقرأ أيضا

كايسيدو يوضح سر انتقاله إلى تشيلسي ورفضه عرض ليفربول المميز

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. اتهامات نارية لنجم بارز بـالهروب

حمل تطبيق سعودي الآن