بداية النهاية؟.. كواليس أزمة لابورتا وتشافي في برشلونة

تاريخ النشر: 16/12/2023
286
منذ 9 شهور
بداية النهاية؟.. كواليس أزمة لابورتا وتشافي في برشلونة

شهدت الساعات الماضية تطورًا سريعًا بشأن المدير الفنى لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز مع إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

نلتقى مساء اليوم مع مباراة هامة تجمع بين فريقى فالنسيا وبرشلونة، ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم، في مباراة مصيرية للمدير الفنى تشافي هيرنانديز.

وكان برشلونة قد خسر المباراة الأخيرة له في بطولة الدوري، أمام جيرونا بنتيجة (4-2)، على ملعبه مونتوجويك الأوليمبي، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب العام.

كواليس أزمة تشافي ولابورتا 

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن لابورتا كان غاضب جدًا من قائمة مباراة برشلونة أمام رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، حيث أن هذه ليست المرة الأولى الذي يغضب فيها رئيس النادي.

وتابعت، بأن لابورتا لا يفهم سبب قيام تشافي بإراحة بعض اللاعبين خاصة بعد الصورة السيئة التي قدموها أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث أن لابورتا كان غاضبًا أيضًا من تشافي بعد أن قام بإعطاء اللاعبين يومان اجازة بعد خسارة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

ويسعى برشلونة، إلى مصالحة جماهيره، حينما يلتقى فالنسيا مساء اليوم، للعودة من جديد إلى سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني، حيث يتأخر عن المتصدر جيرونا بفارق سبعة نقاط.

اقرأ أيضا

برشلونة يداوي جراحه بصفقة ذهبية بتوصية من ميسي

السوبر ليجينقذ ريال مدريد وبرشلونة من كارثة.. تعرف علي التفاصيل

حمل تطبيق سعودي الآن