"محمد صلاح إلى الاتحاد في يناير؟".. الدوري السعودي يحسم الجدل

تاريخ النشر: 16/12/2023
931
منذ 9 شهور
محمد صلاح إلى الاتحاد في يناير؟.. الدوري السعودي يحسم الجدل

أكد مدير كرة القدم في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مايكل إيميليانو، أنه لن يتم الضغط على الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، من أجل اللعب في دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وأوضح، خلال تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، أن الدوري السعودي لن يتخذ الخطوة الأولى في صفقة صلاح، خلال شهر يناير، ويجب أن يتم الأمر بالموافقة بين كافة الأطراف المعنية، مؤكدًا أن صلاح سعيد في صفوف ليفربول، في الوقت الحاضر، وأن دوري روشن يحترم ذلك كثيرًا، ويرفض أن يبدو الأمر وكأنه يمارس الضغط عليه من أجل قبول اللعب في المملكة.

وكان أنمار الحائلي، رئيس شركة نادي الاتحاد، قد اعترف بمخاطبة برنامج الاستقطابات، من أجل التعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكشفت أنباء عن العرض الاتحادي الذي تراوح بين 150 و200 مليون يورو، إلا أن إدارة ليفربول رفضت العرض.

وأضاف إيميليانو "محمد صلاح مثل ليونيل ميسي وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وكيفن دي بروين، عندما يكون هؤلاء في الدوري السعودي، يجب أن نكون مستعدين للاستمتاع".

ولعب محمد صلاح 22 مباراة مع ليفربول، خلال الموسم الرياضي الجاري 2023-2024، سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 7 تمريرات حاسمة في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما سجل 3 أهداف وصنع تمريرة حاسمة في 5 مباريات بالدوري الأوروبي، ولعب مباراة في كأس كارباو.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيكتور أوسمين يقهر محمد صلاح ويتوج بجائزة أفضل لاعب إفريقيا 2023

رونالدو ينافس صلاح وميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم

حمل تطبيق سعودي الآن