برشلونة"الأسوأ" في أوروبا.. تشافي يفجر تصريح الموسم

تاريخ النشر: 17/12/2023
78
منذ 6 شهور
برشلونةالأسوأ في أوروبا.. تشافي يفجر تصريح الموسم

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فالنسيا في الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعادل نادي برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز أمام نظيره فالنسيا بنتيجة 1-1، ضمن الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

وبهذه النتيجة، يحتل نادي برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، بينما ارتفع رصيد فالنسيا إلى النقطة 20 في المركز العاشر. 

تشافي يصف برشلونة بالأسوأ

وفي تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، تحدث تشافي قائلًا: "نحن نتدرب كثيرًا على الفعالية وهذا يعتمد على الثقة، وهم يعرفون بالفعل أنني أثق بهم. هذه أهداف مطلوبة بشدة وتغير كل شيء تمامًا. لقد مرت أيام عديدة على نفس الحال ولكن اليوم كان الأمر واضح جدًا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وفجر تشافي تصريح ناري: "قد نكون واحد من أسوأ الفرق في أوروبا من حيث الفاعلية، على الرغم من أننا واحد من أكثر الفرق صناعة للفرص. علينا منح الثقة لـ اللاعبين ليكونوا أكثر فاعلية".

واستكمل: "لدينا أخطاء محددة، قلة التركيز، قلة القوة... يُترك غويلامون بمفرده ليسدد. دفاعات الخصم عدوانية للغاية وعلينا نحن أيضاً القيام بذلك. أعتقد أن هذا هو ملخص الموسم وعلينا تحسين هذا".

اقرأ أيضا

قرار يهز العالم يؤكد رحيل نجم بايرن ميونخ إلى برشلونة

مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني بعد تعادل فالنسيا

حمل تطبيق سعودي الآن