ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 17| هالاند يحتفظ بالصدارة

تاريخ النشر: 18/12/2023
47
منذ 6 شهور
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 17| هالاند يحتفظ بالصدارة

انتهت منافسات الجولة 17 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعودة أرسنال على الصدارة من جديد، بعد أسبوع واحد فقط كانت الريادة فيه من نصيب ليفربول.

وعلى مستوى صدارة الهدافين، مازال النجم النرويجي إيرلينجى هالاند يجلس على الصدارة منفردا برصيد 14 هدفا، رغم عدم مشاركته في تعادل فريقه مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس (2-2).

واحتفظ النجم المصري محمد صلاح بالمركز الثاني برصيد 11 هدفا رغم عدم تسجيله لأي أهداف في مواجهة فريقه ليفربول ضد مانشستر يونايتد في قمة البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل المركز الثالث بلائحة هدافي الدوري الإنجليزي، النجم الكوري الجنوبي هيون مين سون، برصيد 10 أهداف، حيث لم يسجل في فوز فريقه توتنهام على نوتنجهام فورست بهدفين دون مقابل.

وفي الترتيب الرابع، يتواجد جارود بوين مهاجم وست هام يونايتد برصيد 9 أهداف، حيث سجل هدفا في فوز فريقه على ولفرهامبتون بثلاثة أهداف لواحد.

ويتواحد في المركز الخامس هوانغ هي تشان مهاجم ولفرهامبتون، برصيد 8 أهداف، حيث لم يسجل هذه الجولة في سقوط فريقه ضد وست هام يونايتد.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 17:

أرسنال عادر لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، بعد الفوز على برايتون بهدفين دون مقابل على ملعب الإمارات، ليتربع على المركز الأول برصيد 39 نقطة.

وتراجع ليفربول للمركز الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي بعد التعادل السلبي مساء اليوم على أنفيلد رود مع مانشستر يونايتد، ليضيف لرصيده النقطة 38.

وفي الترتيب الثالث، يتواجد المفاجأة هذا الموسم أستون فيلا برصيد 38 نقطة أيضا بالتساوي مع ليفربول، بعد الفوز على برينتفورد بهدفين لواحد.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسقط مانشستر سيتي من جديد في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بهدفين لمثلهما، ليضيف لرصيده النقطة 34 في الترتيب الرابع بلائحة الدوري الإنجليزي، بفارق 5 نقاط عن أرسنال المتصدر.

ويحتل توتنهام الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، بعد الفوز يوم الجمعة الماضي على نوتنجهام فورست بهدفين دون مقابل.

ويتواجد في المركز السادس نيوكاسل يونايتد برصيد 29 نقطة، بعد الفوز على فولهام بثلاثية نظيفة، وفي الترتيب الثامن يتواجد مانشستر يونايتد برصيد 28 نقطة، بعد التعادل مع ليفربول.

اقرأ أيضا

ليفربول يسجل رقم قياسي جديد ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة 17| أرسنال يخطف الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن