رحيل نجم عن النصر "مرفوض" .. الإدارة تفاجئ الجماهير

تاريخ النشر: 18/12/2023
847
منذ 9 شهور
رحيل نجم عن النصر مرفوض .. الإدارة تفاجئ الجماهير

كشفت تقارير إعلامية عن حسم إدارة نادي النصر، مصير الدولي الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت تقارير أن إدارة النصر تفكر في ضم الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، في قائمة الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مع الاتجاه نحو استبعاد سيكو فوفانا من القائمة، من أجل قيد أوسبينا.

وذكر الإعلامي الرياضي سانتي أونا، أن النصر ليس لديه أية نية لفتح محادثات بشأن سيكو فوفانا في يناير، رغم اهتمام العديد من الأندية.

وأضاف "النصر سعيد للغاية باستثماره في سيكو فوفانا، لأنه يقوم بعمل رائع تحت قيادة لويس كاسترو، الذي يعتبره لاعبًا أساسيًا.

وشارك سيكو فوفانا مع النصر في 16 مباراة خلال الموسم الرياضي الجاري (2023-2024)، منذ انضمامه إلى العالمي، بواقع 11 مباراة في دوري روشن السعودي، و3 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، سجل خلالها هدفين، فضلًا عن مباراتين في دوري أبطال آسيا.

وفي مقابلة مع صحيفة "ليكيب"، أكد سيكو فوفانا، أنه لا يتجه نحو الاعتزال المبكر باللعب في السعودية، مؤكدًا أنه يترك الباب مفتوحًا أمام العودة إلى أوروبا في المستقبل، قائلًا "في غضون عامين أو ثلاثة أو أربعة، سأظل أمتلك المستوى الذي يؤهلني للعب في دوري أبطال أوروبا، قد يظن الناس أني سأتراجع أو سأتوقف عن التقدم هنا، ولكن هذا ليس صحيحًا على الإطلاق".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ريال مدريد يطلب نجم النصر في الشتوية ويهدد استقرار كاسترو

تعلم من رونالدو.. الدعيع يوجه رسالة نارية إلى نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن