أخبار الهلال| تطورات أزمة خيسوس وسلمان وتصريح الفراج المثير

تاريخ النشر: 19/12/2023
254
منذ 9 شهور
أخبار الهلال| تطورات أزمة خيسوس وسلمان وتصريح الفراج المثير

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة أبها، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024، عند تمام الساعة التاسعة مساء الخميس المقبل بتوقيت السعودية، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في العاصمة الرياض. 

ومن المقرر، بث مباراة الهلال وأبها، عبر قناة SSC HD، بتعليق عيسى الحربين ومشاري القرني.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة من 17 مباراة، موقعًا على 15 فوزًا وتعادلين وبلا هزيمة، بينما يأتي أبها في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

عقد فهد المفرج اجتماع في مكتبه مع خيسوس وسلمان الفرج، لحل الأزمة وبدأت الأمور تأخذ منحنى إيجابي، ومن المفترض أن يضم المدرب اللاعب لقائمة الهلال في مواجهة أبها، وذلك بعد انتهاء الخلاف بينهما. 

نفى اللاعب عبدالإلة المالكي، كل ما تردد عن أزمته مع المدرب خيسوس، قائلا: "نشأنا على المهنية، وعليها ننتهي، لا صحة لما تم تداوله مؤخرًا؛ قرارات المدرب محل احترام دائم، وعبدالإله رهن إشارته وفي خدمة الهلال". 

أكدت تقارير صحفية، أن إدارة الهلال أعلنت تمسكها بجميع لاعبي الفريق الكروي وفي مقدمتهم سلمان الفرج.

قال الإعلامي الرياضي وليد الفراج، نادي الهلال ألماسة الكرة العربية بتحقيقة الميدالية الفضية بكأس العالم للأندية، عقب فشل الأهلي المصري في التأهل لنهائي مونديال الأندية 2023 بجدة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن