أزمة سلمان الفرج والهلال .. "كواليس الخصم والاستبعاد"

تاريخ النشر: 20/12/2023
621
منذ 6 شهور
أزمة سلمان الفرج والهلال .. كواليس الخصم والاستبعاد

فجر الناقد الرياضي، عبد الرحمن أباعود، مفاجآت وتطورات جديدة، عن أزمة سلمان الفرج قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، مع البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني للزعيم.

وشهدت الأيام الماضية، انفجار أزمة بين الفرج وخيسوس، هددت مسيرة القائد مع الهلال، بسبب رفضه قرار المدرب النزول بديلا خلال مواجهة التعاون في مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشارت مصادر مقربة من الهلال، إلى جلسة تم عقدها في مكتب فهد المفرج المشرف على فريق الكرة في النادي، لتقريب وجهات النظر بين خيسوس والفرج، من أجل إنهاء الأزمة.

وترفض إدارة الهلال، رحيل سلمان الفرج، أو أي لاعب آخر، نظرا للحاجة إلى جميع العناصر الموجودة، في ظل قوة المنافسة على جميع البطولات المحلية والقارية، خلال منافسات الموسم الحالي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

تطورات أزمة سلمان الفرج مع الهلال

أوضح أباعود، في تصريحات تليفزيونية، أن سلمان الفرج، منزعج من دقائق لعبه وقلة مشاركته مع الهلال، خاصة في مواجهة النصر، بدوري روشن السعودي للمحترفين، والتي انتهت لصالح الزعيم بثلاثية نظيفة.

سلمان الفرج يواجه مصير رونالدو .. "طرد تيفيز يطيح به من أمم آسيا" 

وتابع، بداية أزمة الفرج مع خيسوس، بدأت في مباراة الهلال ضد التعاون، والتي رفض فيها اللاعب المشاركة بديلا، وتم معاقبته وخصم 30% من راتبه.

وأضاف، سلمان الفرج تقبل العقوبة المالية، بالإضافة إلى استبعاده من مباراة الوحدة من جانب المدرب البرتغالي، وهو ما كشف عنه خيسوس عقب اللقاء.

ويلعب الهلال مساء غدٍ الخميس، ضد أبها في الجولة 18 من دوري المحترفين، وسط تقارير تشير إلى إمكانية غياب سلمان الفرج عن التشكيل الأساسي، وإصرار المدرب على الاعتماد عليه لدقائق معينة فقط.

اقرأ أيضا

خيسوس يحسم مصير سلمان الفرج مع الهلال بشكل نهائي

رغم الصلح مع خيسوس.. عروض سعودية تغري الفرج لمغادرة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن