رغم الصلح.. خيسوس يواصل معاقبة قائد الهلال قبل مباراة أبها

تاريخ النشر: 21/12/2023
42
منذ 6 شهور
رغم الصلح.. خيسوس يواصل معاقبة قائد الهلال قبل مباراة أبها

وجه البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة مدوية للقائد سلمان الفرج، باستبعاده من قائمة مباراة أبها، للمرة الثانية على التوالي.

وتقام مباراة الهلال وأبها، في التاسعة مساء اليوم (الخميس)، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن خيسوس قرر استبعاد الفرج للمرة الثانية، من أجل استكمال العقوبة الانضباطية التي فرضها عليه منذ مباراة الوحدة الماضية، وفق اتفاق بين خيسوس وإدارة ناديه.

وجاء قرار خيسوس، رغم جلسة الصلح التي عقدها الإداري فهد المفرج، بين المدرب واللاعب، لتقريب وجهات النظر، بعد أزمة اعتراض الفرج على المشاركة في الدقائق الأخيرة من المباريات.

وفي المقابل، قرر مدرب الهلال ضم لاعب الوسط عبد الإله المالكي، في قائمة مباراة أبها، وينتظر أن يتواجد اللاعب على مقاعد البدلاء.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 47 نقطة من 17 مباراة، موقعًا على 15 فوزًا وتعادلين، بينما يأتي أبها في المركز السادس عشر، برصيد 14 نقطة.

تفاصيل أزمة الفرج وخيسوس

وشهدت الفترة الماضية، أزمة بين سلمان الفرج، والمدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، والذي قرر استبعاد اللاعب من قائمة الهلال في مباراة الوحدة، بالجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.

وأكد خورخي خيسوس، أن قراره باستبعاد سلمان الفرج، هو قرار انضباطي، فيم كشفت تقارير عن كواليس أزمة الفرج، والذي أبدى اعتراضه على المشاركة في الدقائق الأخيرة من المباريات، في ظل اعتماد خيسوس على الثنائي سيرجي سافيتش وروبن نيفيز، بالإضافة إلى محمد كنو.

وتعود أزمة سلمان الفرج مع البرتغالي خورخي خيسوس إلى مباراة الديربي أمام النصر، في دوري روشن السعودي، بعدما أبدى الفرج اعتراضه على قرار المدرب بإشراكه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، فيم طالب خيسوس من الفرج المشاركة في آخر دقائق من مباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليرد الفرج برفض المشاركة بديلًا، لأنه لن يقدم الإضافة للفريق في المباراة.

وارتبط اسم عبد الإله المالكي بتكرار الأزمة مع الفرج في مباراة التعاون ورفض المشاركة لقلة الدقائق، رغم تأكيد اللاعب بنفي إحداث أزمة مع المدرب البرتغالي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يشعل حربا جديدة بين جماهير الاتحاد وإدارة أنمار الحائلي

أخبار الهلال| جلسة تحسم مصير الفرج وموعد عودة نيمار من الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن