كاسترو يربك نجوم النصر بتصريحات مثيرة قبل مواجهة الاتفاق

تاريخ النشر: 21/12/2023
672
منذ 6 شهور
كاسترو يربك نجوم النصر بتصريحات مثيرة قبل مواجهة الاتفاق

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة نظيره الاتفاق، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين موسم (2023-2024).

ويلتقي نادي النصر مع نظيره الاتفاق، يوم 22 من ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر من عمر مسابقة دوري روشن 2023/2024.

وتقرر تقديم مباراة النصر والاتفاق ضمن الجولة الـ18 لتنطلق في تمام السادسة مساءً من يوم الجمعة 22 ديسمبر 2023، بدلاً من التوقيت المقرر مسبقًا في التاسعة مساءً.

كاسترو يحذر نجوم النصر من البطاقات:

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أكد أنه سيعتمد على اللاعب الأجهز، ولن يتم إراحة أي شخص تفاديًا للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأكدت أن كاسترو أوضح للاعبين أن المرحلة المقبلة صعبة، كونها لا تقبل التعويض، وطالب جميع اللاعبين بمضاعفة المجهود البدني. 

وقال كاسترو في الاجتماع الذي جرى مع اللاعبين: "أتمنى عدم حصول جميع اللاعبين على أي بطاقة ملونة، وكل ما علينا هو لعب المباراة وعدم التفكير في التي تليها، ونملك الآن نحو 30 لاعبًا جاهزًا في مختلف الخطوط".

وقرر المدرب البرتغالي أن ينظم الليلة معسكرًا في أحد الفنادق، على عكس المباريات السابقة التي يحضر فيها اللاعبون للفندق بعد صلاة الظهر، وأرجع ذلك كون المباراة غدًا تلعب عند الـ 06:00 مساءً.

ويحتل الهلال المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي برصيد (47 نقطة) من 17 مواجهة، فيما يتواجد فريق النصر في المركز الثاني برصيد (37 نقطة) من خوض 16 مباراة.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

بمشاركة صلاح.. ليفربول يهزم وست هام بخماسية في كأس الرابطة

آل معمر يهدد استقرار النصر بقرار جرئ.. ماذا يحدث لرفقاء رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن