الاتحاد يعلن نجاح جراحة الشنقيطي في الخلفية

تاريخ النشر: 22/12/2023
66
منذ 4 شهور
الاتحاد يعلن نجاح جراحة الشنقيطي في الخلفية

أعلن نادي الاتحاد عن خضوع الظهير مهند الشنقيطي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لعملية جراحية ناجحة، بعد إصابته في العضلة الخلفية.

وتعرض مهند الشنقيطي للإصابة بقطع في العضلة الخلفية، على خلفية مشاركته في مباراة الاتحاد ضد الأهلي المصري، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2023، ليغيب عن الملاعب لفترة لا تقل عن 4 شهور.

ونشر الاتحاد بيانًا عبر منصة (إكس)، جاء على النحو التالي..

"أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم الكابتن مهند الشنقيطي عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الخلفية، وتكللت العملية بحمد الله بالنجاح.

وسيحدد الجهاز الطبي للفريق البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات".

جراحة الشنقيطي

وودع الاتحاد منافسات كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023)، عقب الخسارة أمام الأهلي المصري بنتيجة (1-3)، في مباراة الدور الثاني التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة).

ويستضيف الاتحاد لملاقاة الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، في التاسعة مساء الغد (السبت)، في الدوري السعودي.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام النصر، في قمة الجولة السابعة عشرة، بينما يأتي الرائد في المركز السابع عشر، وقبل الأخير، برصيد 13 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إصابة الشنقيطي ترعب جماهير الاتحاد.. تشخيص مبدئي

الحائلي يفاجئ جماهير الاتحاد برسالة هامة بعد تجديد عقد الشنقيطي

حمل تطبيق سعودي الآن