أخبار الهلال| ضربة كريستيانو ومستجدات أزمة سلمان الفرج

تاريخ النشر: 22/12/2023
133
منذ 6 شهور
أخبار الهلال| ضربة كريستيانو ومستجدات أزمة سلمان الفرج

شهد نادي الهلال، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تظيره أبها، بسباعية نظيفة أمس الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 18 مباراة، حيث وقع الزعيم على 16 فوزًا وتعادلين ولم يتلق أي هزيمة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الهلال في آخر 24 ساعة..

حقق خورجي خيسوس، أطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم السعودية مع الهلال بـ (19) انتصار، متفوقا على المدرب الأوروجوياني كارينو بـ18 انتصار.

أصبح نادي الهلال، أسرع نادي في تاريخ الكرة السعودية، يحقق 50 نقطة في الدوري السعودي، حيث فعل ذلك خلال (18) مباراة فقط، علما بأنه لا يوجد أي نادي في العالم حاليًا يملك سلسلة عدم خسارة مستمرة أكثر من نادي الزعيم بـ27 لقاء.

ميتروفيتش يطارد كريستيانو، أبرزت صحيفة "آس" الإسبانية، هدف ميتروفيتش في شباك أبها، من ركلة جزاء، ليرفع مهاجم الهلال رصيده إلى 16 هدفًا، ويعادل رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، في صدارة هدافي دوري روشن السعودي.

أشارت صحيفة الشبابية إلى مستجدات أزمة سلمان الفرج، مؤكدة بأنه ليس هناك أي خلاف (شخصي) بين اللاعب وأي مسؤول هلالي لا فنياً ولا إدارياً، علما بأن مسؤول رسمي نصح سلمان بالبحث عن نادي آخر ولو بنظام الإعارة، ولكنه متردد من الرحيل. 

حمل تطبيق سعودي الآن