مانشستر يونايتد يطرد 7 لاعبين في 2024.. مذبحة قوية للمالك الجديد

تاريخ النشر: 25/12/2023
419
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد يطرد 7 لاعبين في 2024.. مذبحة قوية للمالك الجديد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميا، مساء أمس بيع جزء من أسهمه لصالح السير جيم راتكليف، الذي سيتولى منصب المدير التنفيذي الجديد للشياطين الحمر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعرضت منذ عدة أشهر عائلة الجلازرز بيع مانشستر يونايتد بعد أكثر من 17 عاما على رأس حكم فريق ملعب الأحلام، الذي كان أول نادي في إنجلترا يتم طرح اسهمه في بورصة نيويورك عام 2008.

  ويأتي شراء السير جيم راتكليف لنسبة 25% من حصص مانشستر يونايتد، في الوقت الذي يعاني فيه النادي من تراجع حاد وأزمات كثيرة منذ 10 سنوات، ومازالت مستمرة مع المدرب الهولندي إريك تين هاج.

مانشستر يونايتد يطرد 7 لاعبين

وكشفت صحيفة ذا صن البريطانية صباح اليوم، عن تقرير ناري بشأن اللاعبون المقرر رحيلهم عن صفوف فريق مانشستر يونايتد عقب تولى السير جيم راتكيلف، القيادة الرياضية لملف كرة القدم داخل النادي.

ويستعرض لكم سعودي سبورت سبعة أسماء من المقرر رحيلهم عن صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات المقبلة

برونو فيرنانديز

كان لاعب خط الوسط البرتغالي لاعبًا ثابتًا في مانشستر يونايتد منذ انضمامه إلى مانشستر يونايتد من سبورتنج لشبونة في يناير 2020.

ومع ذلك، فإن انفعاله على أرض الملعب أدى إلى المطالبة برحيله كقائد للفريق، حتى أن بعض المشجعين أرادوا بيعه أيضًا.

كاسيميرو، فاران

انتقل كلا اللاعبين خلال المواسم الماضية، قادمين من صفوف ريال مدريد، إلا أنهما لم ينجحا في إثبات أنفسهم بنفس المستوى الذي كانوا عليه داخل قلعة الملكي.

ويعد كلا اللاعبين مرشحان بقوة للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة نادي النصر.

أندريه أونانا

انتقل الحارس الكاميروني إلى صفوف مانشستر يونايتد قادمًا من إنتر ميلان في صفقة قدرت قيمتها بـ 50 مليون يورو.

إلا أن موسم أونانا الأول في أولد ترافورد كان كابوسًا كبيرًا، حيث تسبب في خروج الفريق بشكل مباشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، إلى جانب أخطاؤه المتكررة في مباريات الدوري الإنجليزي.

هاري ماجواير

يقدم هاري ماجواير مستوى ثابت مع فريقه مانشستر يونايتد هذا الموسم، إلا أن الخلاف يدور حوله بسبب تذبذب مستواه منذ انتقاله إلى صفوف الفريق موسم 2018-2019، بمبلغ 90 مليون يورو، لذا فهو من المرشحين للرحيل عن صفوف الفريق.

أنتوني 

يعاني أنتوني من مستوى كارثي، حيث لم يسجل سوى ثمانية أهداف مع فريق مانشستر يونايتد، خلال موسم ونصف الموسم، وهو رقم لا يتناسب مع مبلغ شراءه الذي تجاوز 95 مليون يورو.

سانشو

أيضًا لا يمر سانشو بأفضل أحواله سواء مع جمهور مانشستر يونايتد أو المدرب إريك تين هاج، حيث لا يحظى بثقة الجميع، ولم يقدم المستوى الذي يتناسب مع قيمة شراءه التي بلغت 85 مليون يورو قادمًا من بوروسيا دورتموند.

 

 

 

اقرأ أيضا

أول قرار لمالك مانشستر يونايتد الجديد.. مفاجآت سعيدة تقترب

رقم سلبي لمانشستر يونايتد لم يحدث منذ 92 عاما بعد خسارة وست هام

حمل تطبيق سعودي الآن