ذاكرة الكلاسيكو|كحيلان يسخر من هروب مدرب الاتحاد بعد خماسية النصر

تاريخ النشر: 25/12/2023
539
منذ 8 شهور
ذاكرة الكلاسيكو|كحيلان يسخر من هروب مدرب الاتحاد بعد خماسية النصر

يترقب عشاق الكرة السعودية، متابعة مباراة القمة بين الاتحاد والنصر، المقررة في التاسعة مساء الغد (الثلاثاء)، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة.

وتقام مباراة الاتحاد والنصر، في لقاء مؤجل من الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز الذكريات حول قمة الاتحاد والنصر في تاريخ الكرة السعودية..

رئيس النصر يسخر من هروب مدرب الاتحاد

ونعود بسجلات الكلاسيكو إلى مايو (آيار) 2016، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، والتي شهدت فوزًا عريضًا للنصر على مضيفه الاتحاد بخمسة أهداف دون مقابل.

ووقع موديبو مايغا على الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، ثم انتهى الشوط الأول على تقدم النصر بهدف نظيف، قبل أن ينفجر النصر بأربعة أهداف خلال الشوط الثاني، جاءت عن طريق مايغا (د60)، ادريان ميرزيفسكي (د68)، سامي النجعي (د80)، حسن الراهب (د87).

في لقاء أقيم ضمن الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وشهد ركلة جزاء ضائعة للاتحاد عن طريق مختار فلاته في الدقيقة 84، كانت اللقطة الأبرز في انسحاب مدرب الاتحاد، فيكتور بيتوركا، عقب الهدف الثالث.

وفور تسجيل ميرزيفسكي ثالث أهداف النصر في الدقيقة 68، فوجئ الجميع بقيام المدرب بيتوركا، والذي ترك مقاعد البدلاء وتوجه إلى غرفة خلع الملابس، رافضًا الانتظار حتى نهاية المباراة.

وجاء رد فعل الأمير فيصل بن تركي، رئيس النصر الأسبق، ليكمل مسلسل الجدل، حيث أشار نحو مدرب الاتحاد، وتحدث ضاحكًا مع أحد أعضاء الجهاز الفني للنصر.

من جانبه، أبدى نجم الكرة السعودية خالد الشنيف، انزعاجه الكبير من لقطة المدرب بيتوركا، واصفًا إياها بلقطة من أسوء لقطات كرة القدم، ومزعجة للعين ومربكة أيضًا.

جدير بالذكر أن الاتحاد أنهى موسم 2015-2016، في المركز الثالث من ترتيب دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، برصيد 49 نقطة، فيم توج الأهلي باللقب، بينما جاء النصر في المركز الثامن، برصيد 32 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعرف على حكم كلاسيكو الاتحاد والنصر.. يعرف الأصفر

كاسترو يتخذ قرار مفاجئ قبل قمة النصر ضد الاتحاد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن