مانشستر يونايتد أفضل من أرسنال وليفربول.. "تين هاج يصدم الجميع"

تاريخ النشر: 27/12/2023
329
منذ 6 شهور
مانشستر يونايتد أفضل من أرسنال وليفربول.. تين هاج يصدم الجميع

أكد الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن فريقه قادر على تحقيق الانتصار ضد أي فريق مهما كان، وذلك عقب الانتصار على أستون فيلا بنتيجة (3-2).

وحقق مانشستر يونايتد ريمونتادا خيالية أمام أستون فيلا في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأضاف مانشستر يونايتد بهذا الانتصار لرصيده النقطة 31 في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي، متفوقا على وست هام.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيلتقي مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل الموافق الـ30 من شهر ديسمبر الجاري، مع مضيفه نوتنجهام فورست بقيادة مدربه الجديد نونو سانتو.

وجاء فوز مانشستر يونايتد على أستون فيلا عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق في الجولة الماضية، ضد وست هام يونايتد بهدفين دون مقابل على ملعب لندن الأوليمبي.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

مانشستر يونايتد الأفضل في الدوري الإنجليزي: 

وقال تين هاج عقب الفوز على أستون فيلا: "في الشوط الأول كان ينقص الأهداف فقط وهذه مشكلتنا مؤخرًا، الفارق بين الشوط الأول والثاني أننا كنّا واثقين بأنفسنا".

وأضاف: "صدق ذلك، عندما كنا متأخرين بنتيجة (2-0)، قلت للاعبين: استمروا في التقدم وأظهروا شخصيتكم، واليوم أظهروا أن لدينا الشخصية للقيام بذلك، أعتقد أنه كان أداءً جماعيًا جيدًا للغاية".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل: "قلت قبل المباراة إننا نتنافس مع آرسنال، ونتنافس مع ليفربول، لذا إذا لعبنا بأفضل ما لدينا يمكننا التغلب على أي فريق، حتى عندما تتأخر بهدفين لا يهم".

وأوضح: "استمر بالإيمان بقدراتك استمر في التقدم وأظهر شخصيتك، واليوم أظهروا أن لدينا الشخصية اللازمة للقيام بذلك، أعتقد أنه كان أداءً جماعيًا جيدًا للغاية".

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يهزم أستون فيلا بريمونتادا خالية بقمة البريميرليج

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن