محمد صلاح إلى الدوري السعودي.. صدمة في الاتحاد

تاريخ النشر: 27/12/2023
1917
منذ 6 شهور
محمد صلاح إلى الدوري السعودي.. صدمة في الاتحاد

يستمر الحديث عن مستقبل النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وظهر اسم محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، على طاولة عدد من كبار أندية الدوري السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وأبرزها الاتحاد والهلال.

ويقدم محمد صلاح أفضل مستوياته مع ليفربول هذا الموسم، حيث اقتحم قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي سياق متصل، يبتعد الفرعون المصري بفارق هدفين فقط عن قمة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي التي يتصدرها النرويجي إيرلينج هالاند بـ14 هدفًا.

ويعتبر صلاح أحد أفضل اللاعبين في العالم، وقد فاز بالعديد من الألقاب مع ليفربول، بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

جيرارد يتواصل مع محمد صلاح

وذكر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن مدرب نادي الاتفاق، ستيفن جيرارد، يتواصل مع لاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، لضمه إلى صفوف فريقه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وإذا نجح نادي الاتفاق في التعاقد مع صلاح، فسيكون ذلك إضافة قوية للفريق، حيث سيساعد في حل مشكلة الهجوم التي يعاني منها الفريق هذا الموسم.

ولكن من الصعب التكهن بإمكانية إتمام الصفقة، حيث يرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى عام 2025، ويرغب النادي الإنجليزي في تجديد عقد اللاعب حتى 2027.

اقرأ أيضا

وليد الفراج: النصر افترس الاتحاد ووين يوجعك.. يحتاج إعادة تصنيع

ضربة قاضية للهلال.. جريزمان يعلن انتقاله إلى الدوري الأمريكي

حمل تطبيق سعودي الآن