"هل يكتب خيسوس نهاية سلمان الفرج مع الهلال؟".. قرار صادم

تاريخ النشر: 29/12/2023
783
منذ 9 شهور
هل يكتب خيسوس نهاية سلمان الفرج مع الهلال؟.. قرار صادم

لا تزال الأزمة قائمة، حول العقوبة التي فرضها البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع قائد الفريق، سلمان الفرج.

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الفيحاء، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في السادسة مساء اليوم (الجمعة)، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

وكشف الإعلامي أحمد العجلان، عن قرار خيسوس، باستبعاد سلمان الفرج، من قائمة الفريق التي ستشارك في مباراة الفيحاء.

كواليس أزمة الفرج ومدرب الهلال

ويواصل المدرب خورخي خيسوس، استبعاد سلمان الفرج من مباريات الهلال، للمرة الثالثة على التوالي، بعدما شهدت الفترة الماضية، أزمة بين الطرفين.

وكان الفرج قد أبدى اعتراضه على المشاركة بديلًا في آخر دقائق مباراة النصر، في دوري روشن السعودي، فيم طلب خيسوس من الفرج المشاركة في الدقائق الأخيرة من مباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليرد الفرج برفض النزول بديلًا لأنه لن يقدم الإضافة للفريق في آخر المباراة.

وعقد الإداري فهد المفرج، جلسة صلح بين الفرج وخيسوس، بعد قرار مدرب الهلال، باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة الوحدة، في الجولة السابعة عشرة، إلا أن خيسوس قرر استبعاد اللاعب أيضًا من مباراة أبها بالجولة الثامنة عشر، تنفيذًا للعقوبة الانضباطية ضد قائد الهلال.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة من 18 مباراة، موقعًا على 16 فوزًا وتعادلين، بينما يأتي الفيحاء في المركز الحادي عشر، برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضا

لهذا السبب يكره خيسوس ثنائي الهلال سلمان الفرج ومصعب الجوير

خيسوس يدور مشاكل.. نور يكشف رد فعله من أزمة سلمان الفرج والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن