3 قرارات مفاجئة من كاسترو تسعد لاعبي النصر قبل مواجهة التعاون

تاريخ النشر: 29/12/2023
778
منذ 6 شهور
3 قرارات مفاجئة من كاسترو تسعد لاعبي النصر قبل مواجهة التعاون

كشف الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي، المقرب من نادي النصر، اليوم الجمعة، عن أن بعثة "العالمي" ستغادر الليلة عبر طائرة خاصة إلى القصيم، استعدادا لمواجهة التعاون، في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ضيفا على نظيره التعاون، في تمام التاسعة مساء غد السبت بتوقيت السعودية، على ملعب الملك عبد الله في بريدة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة دوري روشن السعودي.

النصر يستعد لملاقاة التعاون بالقوة الضاربة

وأشار العصيمي، إلى أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، قرر ضم جميع المحترفين الأجانب "الثمانية"، ويتقدمهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لملاقاة التعاون في مباراة قوية ومصيرية لكلا الفريقين، قبل فترة التوقف.

ويسعى فريق النصر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، ومواصلة الضغط على المتصدر الهلال، الذي يتفوق بفارق 7 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني بـ43 نقطة، بينما يأتي التعاون في المركز الرابع بـ34 نقطة.

قرار مفاجئ من كاسترو

إضافة لقرار الطائرة الخاصة، وقرار استدعاء كافة اللاعبين الأجانب، فقد قرر أيضا المدرب البرتغالي، منح لاعبي النصر الغير دوليين، راحة من التدريبات لمدة 15 يوما خلال فترة التوقف الدولي.

وتأتي هذه الخطوة، في إطار سعي كاسترو إلى منح لاعبي النصر الغير دوليين، فرصة إعادة تجميع قواهم بعد فترة من الضغوط، وذلك استعدادا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين في فبراير المقبل. 

اقرأ أيضا

بنزيما غاضب بعد انتقادات خماسية النصر ويرد على جمهور الاتحاد

كاسترو يستعيد ورقته الرابحة قبل موقعة النصر والتعاون

حمل تطبيق سعودي الآن